غير مصنف

أراوخو : سنقاتل للفوز بجميع الألقاب ولا شئ أصعب من مراقبة ميسي

طمأن رونالد أراوخو مدافع نادي برشلونة جماهير فريقه قبل لقاء ريال سوسييداد في نصف نهائي السوبر الإسباني و تحدث حول منحه الفرصة من جانب المدرب رونالد كومان للمشاركة .

وقال اراوخو في تصريحات صحفية : ” أنا بخير و مستعد للعب ، الشخصية هي شئ أملكه عندما كنت صغيراً، فرض الأشياء ومساعدة الفريق ، أحب التحدث في أرض الملعب. إنها طريقة لزيادة التركيز وأعتقد أنها تساعدني والفريق أيضاً ” .

وأضاف عن خطأه ضد ايبار : ” بعد هذا الخطأ تدربت على التحكم في اللمسة السريعة، نلعب كل 3 أيام ولا يمكنك أن تفكر في أنك أخطأت. عليك أن تنسى. وفي المباريات التالية أعتقد أنني أظهرت أن ذلك لم يؤثر علي كثيراً ” .

وواصل : ” أنا أعتبر نفسي لاعباً يُحب العمل كثيراً، أقوم بتحليل جميع مبارياتي وجميع المنافسين وخاصة الأشياء التي لا تسير على ما يرام. وإذا اضطررت للبقاء لفترة من الوقت بعد التدريب. سأبقى لأنني أعتقد أنه من الضروري التحسن ” .

وتابع : ” مُنذ وصولي إلى النادي عملت بجد على الخروج بالكرة من الخلف، لا يعني ذلك أن الأمر يكلفني، لكنني جئت من كرة قدم مختلفة في الأورغواي ” .

وأشاد اراوخو بالأسطورة ليونيل ميسي : ” إذا قمت بمراقبة ميسي في التدريبات ، فما الذي سيأتي أصعب من ذلك ” .

وأتم أراوخو : ” الشيء الأساسي لـ المدافع هو الحفاظ على نظافة شباك فريقه، لكن من الجيد أن يُسجل الأهداف أيضاً. من المُهم أن يكون المدافع سلاحاً في الهجوم ” .

وحول تجديد عقده قال :” لدي عقد حتى 2023 ولا أعرف شيئاً عن التجديد، أترك هذه الأمور لـ وكيلي وأنا أركز على المُباريات، لدينا مُباراة كل 3 أيام ويجب أن أكون مركز ” .

وختم حول حلمه : ” نحن برشلونة ومستعدين و أحياء في جميع المسابقات وسنقاتل من أجل جميع الألقاب ، أحلم بالمشاركة في كأس العالم وكوبا أمريكا “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى