كورة إنجليزية

أنشلوتي : نريد الحفاظ على سلامة لوين ولقاء ولفرهامبتون إختبار مهم لنا

أجري كارلو أنشلوتي مدرب نادي إيفرتون مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ولفر هامبتون غدا الثلاثاء في الجولة 18 من البريميرليج .

وقال كارلو عن حالة فريقه للمباراة : ” جوردان (بيكفورد) بخير. (ريشارلسون) علينا أن ننتظر لاتخاذ القرار. كالفيرت (لوين) غير متاح. مشكلة في أوتار الركبة و ليس هناك جدول زمني لعودته. أعتقد أنه يمكن أن يتعافى قريبا.”

وأضاف عن إصابة لوين في الركبة :” لم يتعرض أبدًا لهذا النوع من الإصابات ، ولم يكن قادرًا على الحكم على نفسه. لعب كل مباراة (وست هام). هذا يعني أن هذه ليست إصابة مهمة ولكننا نريد أن نحافظ على سلامته ومتى ما عاد ليكون 100٪.”

وواصل عن إيقاف كرة القدم في إنجلترا : ” الجميع يعرف أن البلاد تمر بلحظة صعبة ، كرة القدم أيضًا. كرة القدم بها بعض اللاعبين إيجابيين ، ومن الصعب ممارسة المباريات. أعتقد أن كرة القدم يمكن أن تكون مصدر إلهاء جيد لمشاهدتها على التلفزيون.”

وتابع عن الولفز :” إنه اختبار مهم حقًا ، ليس لدينا ذاكرة جيدة لآخر مرة لعبنا فيها هناك. لدينا ثقة. يجب أن نكون قادرين على استخدام كل الطاقة التي لدينا للتعافي بشكل جيد ، لدي الكثير من الإحترام لهذا الفريق.”

و ختم عن مستوي جيمس رودريجيز : ” عليه أن يتدرب بشكل صحيح ، لأنه تدرب الأسبوع الماضي ، وعليه أن يلعب. حقيقة أنه لعب 99 دقيقة في الكأس ساعدته في الحصول على حالة أفضل للمستقبل ، هذا أمر مؤكد.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى