كورة إنجليزية

أوزيل يثير الجدل بالتشكيلة الأفضل له خلال فترة تواجده في أرسنال

مع اقتراب نهاية فترة وجود الساحر الألماني مسعود أوزيل في آرسنال، و بعد نهاية مخيبة للآمال ، قرر اللاعب اختيار التشكيلة المفضلة له من اللاعبين الذين شاركهم الملعب خلال فترة وجوده في النادي.

خلال سؤال وجواب على تويتر مع المعجبين مساء الإثنين، تحدث أوزيل عن عدد من الموضوعات المثيرة للاهتمام، كان ابرزها حول التشكيلة المفضلة له في الجانزر و عن انتقاله للعب في تركيا وتحديدًا فريق فنربخشه.

لاعب النادي الملكي السابق، الذي استبعده ميكيل أرتيتا بلا رحمة ولم يلعب منذ مارس الماضي، من المقرر أن يغادر قريبًا وقبل أن يغادر، قرر الألماني تسمية أفضل لاعب في أرسنال خلال فترة وجوده في النادي.

هناك بعض الاختيارات الواضحة للغاية في التشكيلة، بما في ذلك أليكسيس سانشيز، سانتي كازرولا، آرون رامسي و Laurent Koscielny والقائد الحالي بيير ايمريك اوباميانغ.

كما قام أوزيل بتعيين باكاري ساجنا وبير ميرتساكر وسيرج جنابري – الذي ذهب لأشياء أكبر وأفضل في بايرن ميونيخ – في فريق أرسنال الأفضل له.

ومع ذلك ، اختار أوزيل بعض الأسماء المفاجئة للغاية ، حيث اختار ديفيد أوسبينا في المرمى متقدمًا على مواطنه وزميله الحالي بيرند لينو والحارس السابق بيتر تشيك.

علاوة على ذلك، اختار صديقه المقرب Sead Kolasinac في مركز الظهير الأيسر، على الرغم من فشل المدافع البوسني في الإقناع خلال فترة وجوده في الإمارات.

وأخيرًا ، اختير أوزيل نفسه أيضًا في تشكيلة الفريق الحادي عشر في ثلاثية مهاجمة مع سانشيز وجنابري يلعبان خلف أوباميانغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى