كورة اسبانية

لابورتا: تأجيل الانتخابات ضار جدا ببرشلونة

عقد المرشح لرئاسة برشلونة خوان لابورتا مؤتمرا صحفيا حول إجراء الانتخابات بعدما جمع ما يتجاوز عشرة آلاف توقيع من أعضاء النادي، مكتسحا باقي المرشحين.

وشدد لابورتا على أهمية إجراء الانتخابات من أجل تفادي وضع اقتصادي كارثي قد يلحق بالنادي.

وقال لابورتا: “برشلونة لا يمكنه الانتظار أكثر من دون رئيس ومجلس إدارة، إننا نفقد بعض الفرص الذهبية في سوق الانتقالات، نحن بدون حسابات وميزانيات معتمدة لعام 19-20، لهذا فتأجيل الانتخابات سيضر كثيرًا بالنادي”.

وأضاف: “أفهم أنه لا توجد أسباب موضوعية لعدم إقامة الانتخابات. ستقام الانتخابات بكل الإجراءات الأمنية ، وستجري في 10 مقرات في غضون 12 ساعة مع أقسام خاصة لكبار السن”.

وتابع: “إذا تم تمديد الحجر الصحي، فإننا نتفهم أن هناك إجراءات استثنائية أيضًا لتكون قادرًا على التصويت ، تمامًا مثل الذهاب إلى العمل، يجب أن تكون شهادة المسؤولية الذاتية سارية “.

وأشار لابورتا أن عدم إقامة الانتخابات يمكن أن يؤدي إلى وضع لا رجعة فيه قائلاً: “أنا أؤيد إجراء الانتخابات ، ويجب ألا يتجاوز مجلس الإدارة وظائفه، قد يؤدي سوء الإدارة إلى الصعوبات والمزيد من عدم الاستقرار، لدينا خطة اقتصادية لعكس الأوضاع في النادي”.

واختتم قائلاً: “سنتعاون مع جميع السلطات العامة لإجراء هذه الانتخابات. البلد الذي يمكنه الذهاب إلى العمل يمكنه الذهاب للتصويت “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى