الدوري الممتاز

موسيماني: وليد سليمان رائع للغاية.. واجهز اللاعبين لمونديال الأندية

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عقب فوز فريقة علي الإنتاج برباعية ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “‏ ٤ اهداف و٣ نقاط.. نتيجة جيدة لكني ارى ان الاداء الهجومي لازال يحتاج لمزيد من العمل خاصة في التمريرات، لكن دفاعيا وفي وسط الملعب كان الفريق جيدا”.

وتابع:” لا اعلم لماذا يتأخر الفوز للشوط الثاني كما حدث في سيراميكا واليوم امام الانتاج.. لا توجد معادلة للتسجيل في دقيقة معينة”.

وتابع حديثة قائلًا:”‏لدينا مشكلة بالفعل في الجزء الأمامي، بعض الأحيان تكون التمريرات قصيرة أو طويلة بشكل زائد.. في النهاية نجحنا في تسجيل 4 أهداف.. لعبنا مباراة جيدة جداً، سجلنا وفزنا بثلاث نقاط”.

وأضاف:” نهدر العديد من الفرص ولكن هذا الامر لا يقلقني طالما نسجل ولا يمكنني انتقاد المهاجمين وعليّ ان انظر الى الجانب الايجابي ولا اقف عند السلبيات”.

وعن التبديلات؟

قال موسيماني: “‏ التغييرات اليوم ليست بناءًا على التكتيك او سير المباراة ولكن لاسباب بدنية مثل كهربا وافشة”.

وتابع:” افشة وكهربا مش جاهزين بدنياً انهم يلعبوا 90 دقيقة ، كل اللاعيبة اللي طلعتهم مصابين بكورونا من قبل ولسه بنحاول نرجعهم عشان يقدروا يلعبوا 90 دقيقة في كأس العالم”.

واضاف: “‏اتفقت مع اللاعبين على التغييرات بالمواعيد قبل بداية المباراة، لو السولية متاح اليوم لشارك على حساب حمدي فتحي لانه يشارك اساسيًا منذ فترة واخشى عليه من الاصابة.

وأردف:”‏ اتحدث مع اللاعبين على الدكة باستمرار عن الاخطاء التي تحدث من اللاعبين في الملعب حتى لا تتكرر من البدلاء فيما بعد”.

واكمل:”ليس لدينا مشاكل مع الكرات الثابتة، سجلنا في العديد من المباريات لكن مؤخرا تراجعنا في تلك النقطة.

وعن مشاركة اكرم توفيق في الظهير الأيمن؟

قال موسيماني:” اكرم توفيق ادى بشكل جيد ثم شارك محمد هاني العائد من كورونا”.

وعن سؤالة عن وجود مشكلة في مركز الظهير الأيمن؟

قال موسيماني: “لا يوجد لدينا مشكلة في مركز الظهير الايمن ولا نحتاج ضم لاعب جديد واذا لديكم لاعب مثل علي معلول يمكنه لعب كظهير ايمن اخبروني باسمه لضمه الى الاهلي”.

وعن وليد سليمان؟

‏موسيماني: وليد سليمان لاعب “كلاسيكي” يسجل أهداف لا تٌصدق، لاعب رائع للغاية، أتحدث معه كثيراً، صعب يلعب 90 دقيقة، لكن عندما يشارك يسجل ببراعة، لا يحزن عندما يجلس على مقاعد البدلاء ولا يعترض.. أحترمه كثيراً، كنت أتمنى التواجد في مصر مبكراً لاكتشافه”.

وعن كأس العالم للأندية؟

قال موسيماني: “‏موسيماني: اعرف ان كاس العالم ستكون بطولة صعبة وعلينا التسجيل من انصاف الفرص وسنعمل على ذلك قبل البطولة”.

وأضاف:” ما أقوم به هو محاولة تجهيز أكبر عدد من اللاعبين قبل كأس العالم للأندية ومجموعات أفريقيا لحالة بدنية قوية ويستطيع الجميع اللعب 90 دقيقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى