كورة فرنسية

نيمار يحسم مصيره مع باريس سان جيرمان

اقترب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، من تمديد عقده مع العملاق الفرنسي خلال الأسابيع القليلة المقبلة من أجل الاستمرار لسنوات أخرى داخل “حديقة الأمراء”.

وأفادت شبكة “Esporte Interactivo” البرازيلية أن هناك تواصلا مكثفا بين نيمار والمدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أروخو، ورغبة اللاعب هي الاستمرار في النادي الفرنسي.

وعاد نيمار إلى التدريبات الجماعية أمس، الإثنين، بعد إصابة في القدم (طالع التفاصيل)، ومن المتوقع أن يوقع على عقده الجديد مع باريس سان جيرمان في الأسابيع المقبلة ليغلق كافة التكهنات حول إمكانية عودته إلى برشلونة.

وينتهي عقد البرازيلي الحالي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ولكن نيمار في الوقت الحالي يتمتع بعلاقة جيدة مع ليوناردو تجعله يوافق على تمديد العقد بعد الخلاف الذي نشب بين الثنائي في عام 2019.

وكان نيمار يريد الرحيل والعودة إلى برشلونة بعد عامين فقط من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، لكن كان هناك رفض قاطع من طرف ليوناردو واستمر اللاعب ضمن صفوف الفريق الفرنسي.

ويركز باريس سان جيرمان في الوقت الحالي على تمديد عقد نيمار، خاصة وأن المفاوضات مع، كيليان مبابي، لا تسير في الاتجاه الصحيح مع وجود رغبة من ريال مدريد في ضم الفرنسي، وبالتالي، يريد المسئولون ضمان استمرار البرازيلي على الأقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى