كورة اسبانية

مودريتش : اتحدث مع النادي دائمآ ومسألة تجديد العقد تسير في الإتجاه الصحيح

تحدث لوكا مودريتش في غرفة الصحافة في لا روزاليدا في اليوم السابق لمباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني امام فريق أتليتك بيلباو، في المباراة التي تقام في العاشرة بتوقيت القاهرة،مساء غدًا الخميس.

استعرض الساحر الكرواتي مهاراته في الحديث عن ذلك اللقاء و بدأ قائلًا : “نحن بخير و كنا في ملقة نستعد لمباراة الغد، يشعر الفريق بالثقة، وأنا كذلك أيضًا، نحن مستعدون جيدًا لمباراة أتلتيك، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا لقد استعدنا جيدًا لها ونشعر بتحسن كبير”.

تابع مودريتش مهاراته في الحديث عن المباراة و قال : “اختار المدرب لعب لاعبين معينين، لكن الجميع مهمون وعندما يلعب كل عضو في الفريق، فإنه يقوم بعمل جيد، زيدان كما فعل دائمآ، سيعطي الجميع فرصة ويجب على اللاعبين الرد، أنا متأكد من أنه سيتناوب على الفريق عندما يعتقد أنها أفضل لحظة”.

مسألة تجديد تعاقدك مع اللوس بلانكوس؟

“وضعي في ريال مدريد هو أنني أتحدث إلى النادي وكل شيء يسير على ما يرام، أنا سعيد بالطريقة التي سارت بها الأمور ولا يمكنني قول المزيد”.

الفترة القوية التي تعيشها و اللياقة الجيدة رغم السن؟

“لم أغير أي شيء على وجه الخصوص، أنا أعمل كثيرًا بعيدًا عن التدريب في النادي، لدي نفس الرغبة في اللعب والمنافسة مثل زملائي في الفريق ولا يزال لدي الكثير لإثباته، العمر ليس مشكلة لا أفكر في العمر، لكن ما تفعله على أرض الملعب، يمكنني الاستمرار على هذا المستوى لبضع سنوات أخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock