كورة اسبانية

ردود فعل جديدة في برشلونة بعد إعلان رحيل ميسي

تفاعل الحارس الألماني مارك تير شتيجن و النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي مع إعلان برشلونة رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن صفوف الفريق بعد مسيرة استمرت لأكثر من 15 عاما .

ونشر تير شتيجن عبر صفحته الرسمية على إنستجرام :” ليو، لقد كان من دواعي سروري أن ألعب معك طوال هذه السنوات وأن أحضر العديد من الأفراح الهامة فيما يتعلق باللحظات والألقاب. على الرغم من أننا من وقت لآخر لا نشارك نفس الرأي، فقد ذهبنا دائمًا في نفس الاتجاه ونما كل واحد منا كشخص يتجاوز الفوز أو الخسارة. شكرا! ” .

وأضاف : ” لقد صنعت التاريخ مع نادي حياتك وستظهر كأسطورة كرة قدم حقيقية، وهو إنجاز لن يتمكن لاعب كرة القدم من الاقتراب منه أبدًا – لقد غيرت كرة القدم. أتمنى لك ولعائلتك التوفيق فيما ينتظركم. عناق كبير أيضًا من داني و بن ” .

ونشر عثمان ديمبلي ايضا :” ليو كان امتيازا أن العب مع أسطورة مثلك ، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي وعلى دعمك في السراء و الضراء ، لن ينسي احد ما فعلته للبارسا و لمحبي كرة القدم ، أتمني كل خير و توفيق لك و لعائلتك ، شكرا ليو ” .

وكتب النجم الشاب موريبا عبر صفحته الرسمية : ” عندما كنت في الرابعة من عمري، جئت من بلدي غينيا لتحقيق حلمي في أن أصبح لاعب لكنني لم أفكر مطلقاً في أنني سألعب يوماً ما مع أفضل لاعب في العالم وأنه سيساعدني في تسجيل هدفي الأول ” .

وختم :” كل غينيا وعائلتي ليس لدينا سوى كلمات الشُكر، شكراً جزيلاً ونتمنى لك التوفيق يا ليو “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى