كورة اسبانية

نجم ريال سوسيداد: من المضحك قول إن ميسي قد انتهى

يستعد فريق ريال سوسييداد لخوض لقاء قوي سهرة الليلة أمام فريق برشلونة ضمن مسابقة كأس السوبر الإسبانية على ملعب نويفو أركانخيل بقرطبة.

ويعتقد أندر بارينتشيا مهاجم فريق ريال سوسييداد أنه هو وزملاؤه قادرون على تحقيق المفاجأة وإقصاء برشلونة من البطولة.

ويقدم لكم “كورة نيو” أهم تصريحات اللاعب صاحب ال19 عاما لصحيفة ماركا الإسبانية:

– فريقك يحتل المركز الخامس في منتصف الدوري ب30 نقطة، رغم أن إشبيلية لها نفس عدد النقاط بمبارتين أقل؟
“من الواضح أننا منزعجون من المباريات الأخيرة، والتي كان من الممكن أن نفوز فيها، لكن بشكل عام أعتقد أن الفريق أدى بشكل جيد. نحن نلعب بمستوى عالٍ للغاية ونقاتل من أجل أوروبا، لذلك أعتقد أن الأهداف التي حددناها في بداية الموسم قد تم تحقيقها. سأمنح الفريق علامة جيدة للغاية في منتصف الطريق”.

– لقد شاركت في 16 مباراة من أصل 19 مباراة ، وشاركت في 9 منها في البداية. هل أنت راض؟
“لا أستطيع الشكوى. هذا الموسم، أقوم بالفعل ببضع دقائق قليلة والهدف هو محاولة الرد على ما يطلبه المدرب. بعد الموسمين السابقين، أشعر في هذا الموسم وكأنني جزء من الفريق”.

– لقد سجلت هدفين، أكثر مما أحرزته في الموسمين الأولين، لكنك بالتأكيد تريد المزيد.
“تشعر دائمًا بالسعادة في كل مرة تسجل فيها هدفًا، لأن هذا يعني أنك تُحدث تأثيرًا في الفريق وأنك تساهم، الهدف الذي يجعلك تفوز بالمباراة مختلف. دعنا نرى ما إذا كان سيأتي قريبًا، لكن من الجيد أن أضيف إلى حصيلتي”.

– ما مدى الذي يمكن أن يقدمه بارينتشيا؟
“لم أتمكن من إظهار أفضل نسخة لدي حتى الآن، لكنني أعتقد أننا على وشك رؤية أفضل بارينتشيا، وآمل أن أتمكن قريبًا من إظهار إمكاناتي الكاملة. أبلغ من العمر 19 عامًا، وأرى كل ذلك يحدث بسرعة كبيرة وأريد تحقيق أقصى استفادة منه”.

– ما الذي تعتقد أنك لا تزال بحاجة إلى تحسينه للوصول إلى إمكاناتك الكاملة؟
“هناك الكثير من الأشياء ، لكن قبل كل شيء ، قراءتي للعبة. أحيانًا أكون متسرعًا بعض الشيء، وأحيانًا يجب أن تكون أكثر هدوءًا وتعرف كيفية اختيار اللحظات المناسبة. الوقت الذي يتعين عليك اتخاذ قرار بشأنه في الدرجة الأولى هو أقل مما هو عليه في الفئات الأصغر، وهنا يجب أن أتحسن. الضغط؟ لا ، اللعب ضد برشلونة أو ريال مدريد أو نابولي والقدرة على الفوز ضدهم يمنحني الطموح أكثر من أي شيء آخر”.

-بارينتشيا، برايان خيل، بيدري… شباب يحدثون تأثيرًا، أليس كذلك؟
“أعرفهم من المنتخب الوطني. بيدري لاعب رائع ، يلعب كيفما يريد، أنا سعيد جدا من أجله لأنه متواضع جدا. لقد رأيت برايان يفعل ما يفعله في إيبار منذ أن كان عمره 16 عامًا، عندما كنا مع فريق تحت 16 عامًا. لم أشاهد ظهيرًا أوقفه طوال المباراة. هناك عدد قليل جدا بجودته. أود أيضًا أن أضيف يريمي بينو و أليكس باينا من فياريال، بورخا ساينز … الحقيقة هي أن العديد من جيلي اجتمعوا معًا، ويلعبون كرة القدم مع الفريق الأول”.

– كونك صغيرًا جدًا في الفريق الأول، إلى متى تعتقد أنك ستستمر فيه؟ حتى سن الخامسة والثلاثين مثل دافيد سيلفا وناتشو مونريال، أم هل ستمل من كرة القدم قبل ذلك الحين؟
“آمل أن ألعب في سن الخامسة والثلاثين بفرحة ناتشو أو ديفيد ، اللذين يشبهان الأطفال. آمل أن أكون في الخامسة والثلاثين من العمر في ريال سوسييداد ، وأعلم الشباب الذين سيصلون حينها ، وأتعلم منهم أيضًا. إنه لمن دواعي سروري أن أكون معهم الآن في غرفة الملابس ، ومع الآخرين ، الذين كنت أشاهدهم على التلفزيون حتى قبل عامين”.

– الآن في كأس السوبر الإسبانية، سيتم تقييمك ضد بيدري وبرشلونة
“أن نكون قادرين على لعب كأس السوبر، بعد مشاهدتها دائمًا على التلفزيون ، هو فرصة بالنسبة لنا. لقد كسبناها بعملنا وسنستمتع بها ونتنافس فيهة. برشلونة؟ إنها مباراة ، سنذهب للفوز كالعادة ، مع العلم أنهم فريق رائع. أعتقد أنه من المضحك قول إن ميسي انتهى ، هذا سخيف. إنه أفضل لاعب على الإطلاق ويمكنه حسم المباراة في أي وقت. دعونا نأمل ألا يكون يوم الأربعاء. لنلعب مباراة رائعة ونصل إلى النهائي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى