كورة إنجليزية

تأجيل مباراة أستون فيلا وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي إلغاء مباراة أستون فيلا وإيفرتون يوم الأحد المقبل؛ بسبب التأثير المستمر لجائحة كورونا داخل قلعة الفيلانز.

ولا يزال مركز تدريب نادي أستون فيلا مغلقا بسبب جائحة كورونا أيضا

وتأثر الفريق بهذا بشكل كبير، فقد خسروا في الكأس أمام ليفربول برباعية لهدف، وتأجلت مباراتهم أمام توتنهام، والآن تتأجل مباراتهم أمام الفريق الثاني في مدينة ليفربول.

وقال بيان رابطة الدوري الإنجليزي: “عزز الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالتشاور مع أنديته، بروتوكولات كوفيد-19 الخاصة به، بالإضافة إلى إعادة تنفيذ برنامج اختبار مرتين في الأسبوع حيث تظل صحة اللاعبين والموظفين هي الأولوية. البروتوكولات التي تعزز العناصر الرئيسية في التوجيه، دخلت حيز التنفيذ الفوري الأسبوع الماضي”.

ومن المقرر أن يواجه فيلا في المباراة القادمة مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، لقد لعبوا 15 مباراة هذا الموسم وبحلول الوقت الذي يلعبون فيه ضد السيتي، سيكون لديهم ثلاث مباريات مؤجلة مع بعض الفرق.

فيلا ضد إيفرتون هي سادس مباراة في الدوري الممتاز يتم تأجيلها منذ ديسمبر ، حيث أعلن الدوري يوم الاثنين أنه سجل 36 حالة إصابة جديدة بكوفيد -19 الأسبوع الماضي حتى مع استمرار موسم الدوري الإنجليزي دون توقف على الرغم من زيادة الإصابات في جميع أنحاء البلاد. البلاد والعديد من المباريات التي تم تأجيلها.

منذ انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد، ثبتت إصابة 207 من اللاعبين والموظفين بفيروس كورونا في 21 جولة من الاختبارات.

على الرغم من الضغوط المتزايدة لوقف الموسم مؤقتًا ، قرر الدوري الإنجليزي الممتاز عدم تحديد موعد عطلة منتصف الموسم ، قائلاً إنه “يثق في بروتوكولات كوفيد-19 الخاصة به لتمكين لعب المباريات”.

في هذه الأثناء ، تم تأجيل مباراة ليدز ضد ساوثهامبتون ، التي كانت مقررة في الأصل في 20 يناير ، للسماح للزوار بلعب الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الإنجليزي مع شروزبري تاون ، والتي تم إلغاؤها بسبب ارتفاع حالات كوفيد-19.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock