الدوري الممتاز

بالفيديو | تعرف على صفقة الزمالك المحتملة ” مراد صبري “

يسعى مسئولو نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، من إتمام التعاقد مع نجم نادي الألومنيوم بالقسم الثاني، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” أبرز محطات اللاعب ” مراد صبري ” قبل التوقيع للقلعة البيضاء :

مراد صبري او كما يطلق مراد بنزيما، من مواليد عام 1992 في محافظة أسيوط، بدء مراد حياته الكروية ضمن صفوف مركز شباب أبو تيج، أستطاع أن يحصد معهم لقب بطولة المحافظة بعدما أصبح هدافًا للفريق برصيد 42 هدفًا .

تألق مراد صبري داخل مدينة أسيوط إنتقل إلى صفوف نادي الوليدية داخل المحافظة ذاتها في مطلع عام 2017 و إستطاع أن يثبت جدارته داخل صفوف النادي، حيث ساهم في بقاء النادي في القسم الثاني لكرة القدم .

دفع ذلك التألق المدير الفني ” عمر حلمي ” الحديث عنه قائلًا : ” مراد أحد أبرز المواهب داخل النادي ، من اللاعبين المجتهدين ، ينفذ ما يطلب منه دون أي تقصير، يمتلك روح عالية ستفيده مستقبلًا “.

في مطلع عام 2019 إنتقل ” مراد صبري ” إلى صفوف نادي الرجاء المطروحي لكنه لم يشارك مع الفريق خلال تلك الفترة، ليذهب معارًا إلى صفوف نادي الألومنيوم و قدم معهم مستويات رائعة حيث جعلهم فى وصافة ترتيب دوري القسم الثاني ، و أصبح هدافًا للمجموعة برصيد 4 أهداف .

يعتبر مهاجم نادي الألومنيوم أحد الركائز الأساسية لتدعيم صفوف نادي الزمالك نظرًا لقدرته التهديفية و تواجده داخل منطقة الجزاء بصورة إيجابية و يعد أحد أشرس المهاجمين داخل القسم الثاني .

تم اختيار ” مراد صبري ” قد تم ضمن التشكيل الأفضل موسم 2018 و موسم 2019 داخل القسم الثاني ، كما حصد المركز الثاني ضمن استفتاء الأفضل داخل مجموعات القسم الثاني .

https://youtu.be/rdd3p6JHJFc

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى