كورة إنجليزية

جواريدو يشيد بفودين بعد الفوز على برايتون في الدوري الإنجليزي

تحدث “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن فوز فريقه في مواجهة أمس الأربعاء، أمام برايتون في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز أمام برايتون بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا عقب إنتهاء المباراة: “لقد قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، وصنع العديد من الفرص،إلى الشوط الثاني قد أختلف بعدما أهدرنا فرصة محققة”.

وواصل”لقد نجح فريق برايتون في صناعة خمس أو ست فرص مُحققة للتهديف في آخر 20 دقيقة، ونحنا بحاجة إلى خوض مباريات كهذة والفوز بها، أنا سعيد بالجهد المبذول من الفريق لأننا نجحنا في الفوز بأربع مباريات متتالية”.

وتابع:”لأنه بصرف النظر عن قوة فريقك أو جودة لاعبيك، فعندما تواجه الشخصية التي يتميز بها برايتون بقيادة “جراهام بوتر”، فسيكون الأمر صعبا دائما”.

وأوضح أسباب مشاركة “فيل فودين”: “لقد أوضحت أكثر من مرة ما أفكر به بشأن فودين، الجميع يرى كم المباريات التي يخوضها و عدد الأهداف والتمريرات الحاسمة وعدد الكيلومترات التي يقطعها مع الفريق”.

وأردف: “إنه لاعب قريب من التسجيل ولديه غريزة خاصة، معاييره أعلى وهو يستحق المشاركة، لقد ظهر بشكل رائع أمام تشيلسي حينما واجه ” سيزار أزبيليكويتا ” و أحد أبرز المدافعين في السنوات العشر الآخيرخ في البريميرليج، وأيضًا شارك أمام مانشستر يونايتد وواجه “وان بيساكا ” وظهر بشكل جيد، إجمالاً فودين شارك في السنوات القليلة الماضية وكان رائعا”.

وأتم: “أشعر أن فويدين يقضي يومه بالكامل من أجل ممارسة كرة القدم فقط!، وأره دائمًا سعيد عندما يلعب مباريات أو عندما يتدرب”.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى