كوبا أمريكا

تاليافيكو : الأرجنتين قادرة علي الفوز بكوبا أمريكا

في تصريحات صحفية أكد الظهير الأيسر لنادي اياكس والمنتخب الأرجنتيني تاليافيكو أن منتخب بلاده قادر على تحقيق الفوز ببطولة كوبا أمريكا الغائبة عن التانجو منذ عام 1993

وقال ‏تاليافيكو: “مع المنتخب الوطني عليك أن تصل ، وأن تقدم أداءً أفضل ، وأن تبذل قصارى جهدك بعد تجمع قصير ، كلنا نريد أن نلعب بأفضل طريقة ، وأعتقد أن المستوى الذي أقدمه مع أياكس مختلف عن المنتخب ، لأن النظام والفرق مختلفة”.

وتابع ‏تاليافيكو: “أحاول بذل كل شيء ، والعمل على بذل قصارى جهدي ، لقد لعبت مباريات أفضل وأسوأ ، لكني أحاول أن أقدم كل شيء ، ما نريده جميعًا هو أن يقدم المنتخب الوطني أداءً جيدًا”.

وأكد ‏تاليافيكو: “الفوز بكوبا أمريكا سيكون أفضل شيء ، سيعيد الأرجنتين إلى المقدمة ، نريد الفوز بها ، البرازيل تريد أن الفوز بها أيضًا ، الأمر ليس بالأمر السهل ، لكنني أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح ، ونعمل الأشياء بشكل جيد للغاية ، نحن نعمل من أجل ذلك ، لتحقيق الأهداف”.

وأشار ‏تاليافيكو: “من الواضح أن الهدف هو الفوز بكوبا أمريكا ، لكننا نريد مشروعًا لبناء فريق تنافسي للغاية ، وإذا لم يتم تحقيق الهدف الآن ، سيجد اللاعبين الشباب فريقًا منظمًا ، عاجلاً أم آجلاً ، من خلال إنشاء مشروع ستأتي النتائج”.

‏عن ميسي :” لديه القليل من كل شيء ، نحن نعلم أنه لا يتحدث كثيرًا ، ولكن على انفراد فهو قائد رائع ويساعدنا كثيرًا ، من الواضح أن وجوده له تأثير كبير على المجموعة ، نملك ميزة إضافية”.

‏وأردف : “ليو ميسي شخصًا أكثر نضجًا واكتمالًا ، ويفكر اليوم في الفريق أكثر من تفكيره بنفسه ، إنه يفكر فيما يمكنه أن يساهم به لنا أكثر مما يفكر أن يفعل شيء لنفسه ، وهذا مثال جيد جدًا كقائد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى