كورة إيطالية

إبراهيموفيتش : كيلليني حيوان ودع الناس تقرر من الأفضل انا او رونالدو

أجري الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش مقابلة مع ” لاريبوبليكا الإيطالية ” حول تقييمه لهذا الموسم و اهداف الروسينيري في كل المسابقات .

وقال إبراهيموفيتش حول مسؤولياته بالتسجيل خلال المباريات : ” إذا لم تسجل فلن تفوز ومن مسؤولياتي التسجيل ، أشعر وكأنني قائد على أرض الملعب ، زملائي في الفريق يتبعونني ، قبل عشر سنوات كان الوضع مختلف ومجموعة أخرى، هذه المجموعة صغيرة لكن مع العمل والتضحية تأتي النتائج ، يجب أن نستمر هكذا وان لانتوقف”.

وأضاف عن اهداف الفريق :” لا يزال الوقت مبكر والثاني في الترتيب هو الأول من الأخير ، يجب أن نهدف إلى اقصى مالدينا وان نخرج الى أقصى مالدينا ، لست مهتمًا بلقب بطل الشتاء بل باللقب الحقيقي في نهاية الموسم “.

وواصل عن علاقته مع بيولي : ” “علاقة مهنية ، هو المدرب وأنا اللاعب ، يؤمن بي ويجعلني أشعر أنني بحالة جيدة وهو رجل نبيل ، الامر لم يكن سهلاً عليه لكنه لم يستسلم أبدًا ، شخص اخر كان من الممكن ان يستقيل لكن رسالته كانت دائماً التطلع إلى الأمام “.

وتابع عن الأفضل بينه و بين رونالدو : ” دع الآخرين يحكمون ، لدي مسؤولية تجاه فريقي كما أنه يتحمل مسؤولية تجاه فريقه والجميع يحاول أن يكون الأفضل، طالما أنا بخير ، سأستمر “.

وحول المشاركة في ما يقرب من 1000 مباراة : ” لم أكن أعرف أنني لعبت هذا العدد من المباريات ، هذا يعني أنني كبير في السن ولا أريد أن أفكر في ذلك .. التحدي اليوم هو أن أكون في فريق صغير جداً مختلف عما اعتدت عليه وهذا يعجبني كثيرًا ويمنحني المزيد من الرضا”.

وأتم حول كورونا :” عندما قالوا لي إنني إيجابي أردت أن أفهم ما هو Covid ، أغلقت على نفسي في المنزل وانتظرت الأعراض: صداع وآلام في الظهر ثم فقدت الذوق بعد 4-5 أيام ، شيء جديد كل يوم ، لم أصب بالحمى مطلقًا ، مر الوقت ببطء. في المنزل لم أستطع التدرب وشعرت بالملل”.

وحول تجربته السابقة مع لوس أنجلوس جالاكسي قال إبرا : ” في الولايات المتحدة اكتشفت أنني ما زلت على قيد الحياة في عالم الكرة بعد الإصابة مع مانشستر ، أردت في السنة الأولى في لوس أنجلوس أن أعرف ما إذا كنت لا أزال أمتلك نفس المستوى الأوروبي وفي الثانية شعرت انني احتاج أهدافاً جديدة أو أعتزل”

وأتم : ” في سنتي الثانية في الدوري الامريكي سألت وكيلي رايولا ما هو التحدي الأكثر صعوبة فقال ميلان “.

وأختتم حول جورجيو كيلليني : ” يعجبني ، فهو “حيوان” ولديه عقلية تحفزك ، لا يمكنك أبدًا ان تكون متأكد من أنك تغلبت عليه ، احب المواجهات العادلة”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى