كورة إنجليزية

أرتيتا بعد تعثر آرسنال أمام كريستال بالاس: نُعاني من الإرهاق ولم نستحق الفوز

تحدث المدير الفني لآرسنال”ميكل أرتيتا”، عن تعثر الجنرز أمام كريستال بالاس، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل آرسنال في تحقيق الفوز أمام كريستال بالاس، حيث أنتهت المباراة التي جمعتهما بالتعادل السلبي.

وقال أرتيتا في تصريحات عقب إنتهاء المباراة:”كان لدي رغبة في تحقيق الفوز وأن نسجل بعض الأهداف، ولكن الفريق يُعاني من الإرهاق وهذا ما دفعنا ثمنه، كما أننا أفتقدنا الكرة في الكثير من الأحيان، كانت لدينا الروح، ولكنها لم تكن كافية”.

وتابع:”الفريق قدم مباراة جيدة ولكن أفتقدنا بعض التركيز والفاعلية في الثلث الأخير من الملعب، لم نقدم ما يكفي لتحقيق الفوز”.

وواصل:”نحن نلعب الكثير من المُباريات في تلك الفترة، وذلك يؤثر علينا ويجعل ندفع ثمن الإرهاق والإجهاد، العديد من اللاعبين ليسوا في حالة بدنية جيدة”.

وبسؤاله عن غياب “كيران تيرني”: “هو لاعب مهم في تشكيلتنا، ويقدم إضافة في الجبهة اليسرى، لكنه مصاب في التوقيت الحالي وسيخضع تيرني لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي غداً، لذا يجب علينا إيجاد حل”.

وعن الطريقة التي يلعب بها “روي هودجسون” المدير الفني لكريستال بالاس: ” هودجسون فعل ذلك طوال حياته المهنية، ونجح في التغلب بهذة الطريقة على الكثير من الفرق الكبيرة، ونحن لدينا خطة ولم ننفذها”.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى