كورة إنجليزية

جوارديولا : سترلينج لاعب مهم و بالاس تحسن بعد السباعية أمام ليفربول

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا الخاص بإستعدادات الفريق لمباراة كريستال بالاس في البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا عن جاهزية اللاعبين : ” اليوم لم نتدرب، غدًا سيكون هناك حصة تدريبية. اريك غارسيا وكول بالمر سيعودان. لابورت وناثان اكي واغويرو غائبون”.

وأضاف عن رحيل إريك جارسيا :” آمل ان لايحدث هذا. لا اعرف ماسيحدث مستقبلًا ولكن ربما سيرحل ” .

وأضاف عن إحتفال اللاعبين بالأهداف : ” نحن سنتبّع اجراءات الوباء بقدر مانستطيع. ولكن كما تعلم كرة القدم لعبة عاطفية ولكن نحن سنحاول “.

وحول كريستال بالاس قال :” هم يعرفون تمامًا مايجب عليهم فعله. انهم يدافعون بشكل جيد لقد شاهدناهم ضد ارسنال، كما انهم يملكون جودة عالية في الهجوم ، كان الامر صعبًا علينا الموسم الماضي عندما خسرنا ثم تعادلنا. سوف نقنع اللاعبين للقيام بعملهم وتحقيق الانتصار، لست قلق بشأن مباراة استون فيلا وكل ما اعرفه هو لقاء بالاس ” .

وواصل حول المنافسة على مركز كايل والكر :” تنافس مع دانيلو الذي لعب للريال ويوفنتوس. دائمًا كان يحظى بالمنافسة. لكل مباراة معينة اختار اللاعبين بناءً على العديد من الاسباب “.

وأشاد بيب بأهمية رحيم سترلينج : ” انه لاعب مهم بشكل لايصدق بالنسبة لنا. بدونه لم نكن لنحقق ماحققناه في الماضي. انه يساعدنا في كل الاقسام، انا مسرور بوجوده معنا “.

وأكمل ردا على سؤال إذا كان مان سيتي تحسن بعد الخسارة من ليفربول بسباعية :” اكثر من اي وقتٍ مضى. جميع الفرق يكون لديها ارتفاع ونزول في المستوى. كل فريق يحقق 2-3 نتائج جيدة ثم 3-4 نتائج سيئة. ماهو التغيير الّذي احدثوه؟ لا اعلم “.

وحول وصفه الإنتصار على برايتون بالحقيقة أتم بيب تصريحاته :” لان كل مباراة تكون صعبة للغاية. عندما تفوز على فرق مثل اليونايتد وتشيلسي تكون عناوين الصحف لطيفة ولكن الحقيقة هي مباراة برايتون “.

وأختتم : ” لعبنا بشكل جيد للغاية. كان بالإمكان تسجيل 2-3 اهداف. عانينا في المباراة لانهم جيدون وليس لاننا كنا سيئين. كل مباراة ستكون صعبة ومباراة الاحد لن تكون استثناءًا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى