كورة إنجليزية

كلوب : الفوز على مانشستر يونايتد إنجاز فوق العاده

يستضيف ليفربول متصدر الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد في قمة مواجهات الجولة الثامنة عشر من البريميرليج علي ملعب أنفيلد رود الاحد المقبل

وقدم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اخر التحديثات الخاصة بشأن فريق الريدز قبل مواجهة ديربي الشمال الغربي

وقال ‏كلوب عن عدم الاحتفال بالاهداف خلال جائحة كورونا:” نحن نحاول التأقلم مع الوضع الراهن. لقد قام اللاعبين بعمل مميز ليبقوا ملتزمين خلال أزمة الجائحة. سنحتفل بقوة اذا سنحت لنا الفرصة بذلك لكن الوضع الحالي صعباً”.

وأضاف ‏كلوب: “الوضع صعب حيث ان اللاعب عندما تسنح له فرصة ويسجل عليه التفكير بالإحتفال وان يكون متباعداً، انه تحديًا كبيراً. كرة القدم لعبة عاطفية واللاعبين يخضعون للفحص 3 مرات كل اسبوع”.

وتابع ‏كلوب: “يجب ان نفكر ونركز بمواجهة يوم الاحد. سنرى ما سيحصل وسنحاول بكل ما لدينا كما نحن وهذا كل شيء”.

‏وأوضح : “نابي كيتا انه غير جاهز لمباراة اليونايتد. ماتيب انه قريب من العودة لكن هل من المنطقي ان نُقحمه بالمباراة ولم يتدرب اخر حصة او اثنتين؟!”.

‏وأكد : “مازال لدينا حصتين تدريبيتين ولم نحسم قرار مشاركة ماتيب بعد، لايجب الإستعجال”.

‏وأشار : “الفوز على اليونايتد إنجازاً وليس فقط لأنهم متصدرين او ما شابه. اليونايتد يستحق نقاطه. مازال الموسم طويلاً والسيتي ليس بعيداً للغاية”.

‏عن راشفورد:” قلتها بالسابق، انه رجل إستثنائي. لقد حصل على بعض الألقاب الشرفية بناءاً على ما عمله. من المؤسف ان عليه ان يقوم بهذا العمل وليس المسؤولين. انه يساعد الاطفال لانه كان بموضع مشابه عند الصغر. من الرائع انه لم ينسى أصوله”.

‏عن برونو فرنانديز :” انه لاعب مذهل. واجهنا لشبونة عندما كنا في الولايات المتحدة بجولة تحضيرية وشاهدنا مدى براعته، انه لاعب يصنع الفارق وهذا ما يقوم به. لاعب مؤثر للغاية ولايساهم بالأهداف وحسب بل يساهم بربط اللعب وهو شخص قيادي وهو صفقة جيدة للغاية لليونايتد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى