كورة اسبانية

لابورتا : ميسي لا يبحث عن المال و يجب ان نحفز لاعبينا لتحقيق أول الألقاب

تحدث خوان لابورتا المرشح لرئاسة نادي برشلونة حول مباراة ريال سوسييداد في نصف نهائي السوبر الإسباني و حول سوق الإنتقالات .

وقال لابورتا حول مباراة الفريق ضد ريال سوسييداد في تصريحات صحفية : ” نعم, أعتقد اننا لعبنا مباراة رائعة وسوسيداد كذلك. كان اداء شتيغن جيداً للغاية. وكنت سعيد جدا بشجاعة ريكي بويغ على تنفيذ الركلة الاخيرة هو لاعب ينقل الفرح وأظهر شجاعته ” .

وأضاف :” من المنطقي أن يعاني الفريق من غياب ليو ميسي, لكن الفريق قاتل واللاعبين اظهروا وجوههم جميعا ” .

وواصل حول إذا كان واثق من تحقيق كومان لقبه الأول يوم الأحد : ” آمل ذلك, عليك أن تحفز معنويات اللاعبين للفوز. كومان دائماً ما يكون حذراً اثناء التصريحات. تصريحاته دائما تكون جيدة ولدينا فريق يطمح لتحقيق كل شيء ” .

وتابع :” انا أصر على اجراء الانتخابات في وقتها, لا يمكن للبرسا الاستمرار بسوء الادارة الحالي, نحن على بعد من الانتخابات الرئاسية وعلينا مساعدة اللجنة الادارية في اتخاذ الاجراءات الوقائية حتى يتمكن الجميع من التصويت والتشجيع على التصويت ” .

وأكمل حول إذا كان سيحضر نيمار لإبقاء ميسي : ” سنقدم لـ ليو عرض اقتصادي حسب إمكانيات برشلونة لكنه عرض تنافسي جداً على المستوى الرياضي. ميسي لا يبحث عن المال ”

وأتم حول حديثه مع بارتوميو : ” لا لم أتحدث ، اعتقد انه يجب إعطاء الأشخاص الذين تسببوا في هذا الوضع الفرصة لشرح موقفهم ” .

و قال ايضا لابورتا :” أشعر بالتحدي في لحظات الصعوبة القصوى، أنا أحب برشلونة ولدي مهنة لخدمة النادي وأنا مقتنع بأن الخبرة والإعداد والتصميم الذي أملك هو ما يحتاجه برشلونة الآن ” .

وحول إرتباط هالاند بالإنضمام لبرشلونة بسبب علاقة رايولا مع لابورتا أجاب : ” لا أعرف، لدي علاقة جيدة مع مينو لأنه كان وكيل ماكسويل وإبرا وحافظنا على هذه العلاقة. علاقة احترام وتقدير متبادل للعمل الرائع الذي يقوم به مينو مع لاعبيه ” .

وختم ريكي بويج حول قراره بتسديد الركلة الخامسة ضد ريال سوسييداد : ” عجبني قرار ريكي بويغ بالإضافة الى ذلك يتمتع ريكي بسحر، من الجميل رؤيته يلعب، فهو يشبه اسلوب برشلونة، عندما يدخل يتغير شكل برشلونة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى