كورة إنجليزية

لامبارد يستشهد ب ” ليفربول ” في دفاعه عن فيرنر

أستشهد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بنجوم ليفربول في دفاعه عن مهاجمه تيمو فيرنر و أكد انه يحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم .

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول لندن” البريطانية: “نحن نناور في كيفية استخدام تيمو، إنه يحب أنّ يلعب كرأس حربة، كمهاجم وحيد، وأحيانًا يلعب على اليسار كما فعل مع ألمانيا ولايبزيج”.

وأضاف: “كمدرب أنا فخور، لأنني أمتلك فريقًا يعمل بجد عندما لا نملك الكرة، مما يعني أننا نقوم بالكثير من الضغط العالي بشكل جيد، ومن الطبيعي جدًا بالنسبة لتيمو واللاعبين المهاجمين الآخرين الذين حضروا أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتعود على أفكاري وأفكار زملائهم في الفريق”.

وواصل: “لم يكن لدينا الكثير من الوقت في التدريبات من أجل ذلك (يقصد التدرب على تكتيكات مُحددة)، ولكن الأسبوعان الماضيان كانا مفيدين حقًا، وقمنا بالتدرب على أكثر من شيء”.

وتابع: “أعتقد أن أدائه كان جيدًا وأعتقد أنه سيتحسن كلما عمل أكثر مع زملائه، أظن أنه بحاجة إلى المزيد من الوقت، مثل أي لاعب جديد يأتي إلى الدوري الإنجليزي، في الأندية الأخرى يحدث ذلك”.

وأردف: “على سبيل المثال، اللاعبون الذين انضموا إلى ليفربول في السنوات الماضية، حصلوا على بعض الوقت من أجل التأقلم مع الفريق، تيمو فيرنر لم يحصل على هذه الفرصة بسبب بعض الإصابات، ولأننا اشتريناه لإحداث تأثير في فريقنا الأول على الفور”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “على الجميع التحلي بالصبر، وعلى الرغم من ذلك، سنعمل كذلك على تطوير موهبة فيرنر، وهذا طريق ذو اتجاهين لعمله وعملنا، الأمر سوف يستغرق وقتًا”.

وأتم بوجبا تصريحاته: “أنت لا تعرف أبدًا في هذا الدوري، دائمًا ما يكون الأمر صعبًا للغاية أعتقد أننا قدمنا أداءً رائعًا مع نتائجنا وأدائنا، كل الفريق إنه تركيزنا، نحن نعلم أنه يمكننا القيام بذلك وعلينا أن نصدق، يمكن أن يحدث أي شيء”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى