كورة إيطالية

ميلان يسرع مفاوضاته لضم مهاجم يوفنتوس السابق وهاكان يبتعد

كشفت مصادر صحفية إيطالية أن نادي ميلان يسرع مفاوضاته من أجل ضم أحد نجوم يوفنتوس السابقين في يناير الحالي .

و بحسب الصحفي ” نيكو شيرا ” فإن مانزوكيتش يقترب من ميلان كلاعب حر ، هناك عقد جاهز حتي نهاية الموسم و يريد المهاجم العودة للدوري الإيطالي و الروسينيري هو الأولوية له رغم وجود إهتمام من أندية أخري مثل بشكتاش وسيسكا موسكو و اليوم هو يوم إغلاق الصفقة .

و ذكر الصحفي ” ألفريدو بيدولا ” أن مانزوكيتش رفض 4 عرض منها عقود لمدة سنتين ، الكرواتي لا يريد سوي الميلان .

و أفادت ” كورييري ديللو سبورت ” أن مانزوكيتش قال نعم و لم يتم حسم أي شئ بعد لكن المفاوضات مستمرة و ينتظر ميلان أوكي من صندوق إليوت و قد تصل الموافقة خلال الساعات القادمة .

وعلى جانب آخر ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت أن المحادثات جارية بين ميلان وتشيلسي من أجل المدافع توموري ، وتشيلسي يطلب إعارة وخيار الشراء مقابل 30 مليون ، وتوموري سيقبل الوجهة إذا توصل الناديين لإتفاق .

وكان فرانك لامبارد مدرب تشيلسي قد علق على إمكانية رحيل توموري : ” بالتأكيد لديه مستقبل طويل قادم مع البلوز سواء غادر بالإعارة ام لا ، لدي خطة طويلة الأمد له ” .

كما يواصل ميلان مفاوضاته المستمرة لتجديد عقد هاكان ، وكانت ” سكاي سبورت ” قد نشرت ان الأطراف بعيدة عن الإتفاق واللاعب يعتبر عرض ميلان منخفض ، و هناك مسافة بين العرض و الطلب وميلان يحاول إيجاد حل مناسب ، هناك فريقان يقدمان مبلغ أعلي للاعب من ميلان .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى