كورة إنجليزية

تصريحات قوية من أرتيتا و إشادته بالنني عقب عودته من الإصابة

إنهال المدير الفني لفريق أرسنال ، ميكيل أرتيتا بالإشادة علي اللاعب المصري محمد النني ، و آداؤه أمام زيورخ عقب العودة من الإصابة و المشاركة أساسيا .

و صّرح أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “النني؟ لقد كان جيدًا حقًا. لقد غاب لمدة ثمانية أسابيع، وتوقعنا أن تكون المدة أطول 12 أسبوعًا. لكنه تعافى بشكل مذهل”.

وأردف : “إنه رجل يدفع الجميع ليكونوا مستعدين بأسرع ما يمكن في أرجاء ملعب التدريبات وأعتقد أنه ظهر بشكل جيد حقًا (أمام زيورخ)”.

وأكمل عن تفاصيل المباراة : “منذ الخسارة أمام آيندهوفن والفريق يظهر ردة فعل جيدة، وهذا ما أردناه. خسارة المباريات جزء من كرة القدم، وبالطبع سيحدث في مراحل معينة وعليك الرد على ذلك”.

و استدرج : “إنه يؤثر عليك في اللحظة نفسها ثم تمضي قدمًا وتحلل ما حدث وتحاول أن تصبح أفضل كفريق. هذا ما فعلناه، لقد تمكنا من الفوز في آخر مباراتين وعلينا الآن الذهاب إلى ستامفورد بريدج”.

و واصل عن تاكيهيرو تومياسو: “مازلنا لا نعرف حالته الصحية، لقد شعر بشيء ولم نرغب في المخاطرة. مع كمية المباريات التي يخوضها، فهذا جزء منها. يمكن أن يحدث ذلك في التدريب، ويجب أن يكون باقي اللاعبين مستعدين لأننا سنحتاج الجميع الآن”.

وتفاجئ أرتيتا عقب سؤاله علي تعليقه علي اعتزال جيرارد بيكيه ، فقال : “لقد اكتشفت ذلك للتو. لديه مسيرة وشخصية لا تصدق. لقد أعطي الكثير لهذه اللعبة وسوف نفتقده لأنني أعتقد أنه كان لاعبًا من الطراز العالمي”.

و عن مواجهة بيير إيميريك أوباميانج، قال : “أنه خطير للغاية. أوبا لديه القدرة على وضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك وسيظل يفعل ذلك حتى آخر يوم في مسيرته الكروية”.

وأختتم : “مفتاح الفوز على تشيلسي؟ اللعب أفضل منهم. اكسب الحق للفوز وإحراز هدف وأنا متأكد من أننا سنفوز بالمباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى