الدوري الممتاز

طبيب سيراميكا كليوباترا يكشف موعد عودة صالح جمعة إلى تدريبات الفريق

تحدث الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا كليوباترا، عن موقف صالح جمعة لاعب الفريق من الإصابة التي لحقت به .

حيث أكد : أن صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خضع لآشعة سونار عصر اليوم، وأثبتت تعافيه من إصابته التي أبعدته عن المشاركة في المباريات الفترة الماضية.

وكان صالح جمعة يعاني من شد في عضلة السمانة، تعرض له خلال مشاركته في لقاء البنك الأهلي، بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تابع : صالح جمعة تعافى تماما من إصابته، بعدما أنهى فترة التأهيل العلاجي تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، مشددا على أن اللاعب سوف يشارك في التدريبات الجماعية بعد لقاء طلائع الجيش.

ويستعد نادي سيراميكا كليوباترا لمواجهة نظيره نادي طلائع الجيش يوم الاثنين في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً على استاد السويس الجديد وتنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

ويحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز 7 في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط وأحرز الفريق 6 أهداف بينما دخلت شباكة 5 اهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى