كورة إيطالية

مارتينيز يصدم برشلونة بتصريحاته

أجرى المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيزحواراً مطولاً مع صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية وذلك قبل المباراة التي ستجمع بين فريقه إنتر ويوفنتوس والمقرر إقامتها غداً على ملعب جوزيبي مياتزا.

وخلال الحوار حسم الدولي الأرجنتيني مستقبله مع نادي إنتر وكشف رغبته في البقاء في النيراتزوري حيث أبدى ثقته في التوصل إلى اتفاق مع إدارة النيراتزوري بشأن تجديد عقده مع الفريق، مؤكداً إنه يركز في الوقت الحالي على المنافسة على لقب الكالتشيو.

ولطالما اقترن اسم لاوتارو مارتينيز بالانضمام إلى صفوف نادي برشلونة في أسواق الإنتقالات السابقة، لكن كانت تصل المفاوضات في كل مرة إلى طريق مسدود بسبب مطالبة إدارة إنتر بمقابل مادي ضخم، وهو ما كان ترفضه إدارة برشلونة.

وقال مارتينيز: وكيل أعمالي والنادي يعملان سويا في الوقت الراهن خلف الكواليس، وأنا هاديء من ناحيتي، ولا أفكر سوى في تكريس كل جهودي لخدمة إنتر ميلان، وأنتظر التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي بين الحين والآخر

وزعم مارتينيز أن إنتر في وضع يؤهله للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي بعد العروض القوية التي يقدمها الفريق والتي قادته إلى احتلال المركز الثاني الآن في ترتيب جدول المسابقة.

وأوضح الأرجنتيني: نحن معنا مجموعة جيدة من اللاعبين، حتى إذا كنا نتحدث لغات مختلفة، فأننا نفهم بعضنا ونقاتل من أجل نفس الهدف.

وأضاف: مررنا بفترة كنا نحاول فيها التكيف مع الوافدين الجدد، لكننا الآن وصلنا إلى النقطة التي نريدها.

وأتم مارتينيز تصريحاته بقوله: من خلال الاستمرار في العمل والاجتهاد بشكل يومي، نستطيع أن نطور مستوانا كفريق جماعي.

يذكر أن عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ينتهي في نهاية موسم 2022-2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى