ألعاب أخري

أبرز النتائج والأحداث لليوم الرابع بمونديال اليد

انتهى اليوم الرابع لبطولة العالم لكرة اليد والمقامة في مصر في الفترة من 13 وحتى 31 من يناير الجاري.

وشهدت مباريات اليوم مفاجأة من العيار الثقيل بخسارة المنتخب السلوفيني من نظيره الاتحاد الروسي ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة.

ونستعرض معا أبرز النتائج على مدار اليوم:

بيلا روسيا X كوريا الجنوبية

انتهت المباراة بفوز بيلاروسيا بنتيجة 32-24 بسهولة حيث يشارك المنتخب الكوري بفريق الشباب في البطولة.

الاتحاد الروسي X سلوفينيا

كانت مفاجأة اليوم حيث يعد المنتخب السلوفيني المرشح الأول لصدارة المجموعة الثامنة إلا أن الاتحاد الروسي لكرة اليد قد نجح في تفجير مفاجأة وتحقيق الفوز بنتيجة 32-25.

مصر X مقدونيا

هي المباراة الأبرز لدى الجماهير المصرية على مدار اليوم حيث نجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز بنتيجة 38-19 بفارق مستوى كبير بين المنتخب ونظيره المقدوني.

المغرب X البرتغال

قدم المغرب اداءا متميزا في الشوط الأول ونجح في التقدم على البرتغال في أكثر من مناسبة إلا أن خبرات البرتغال نجحت في تدارك الأمور وإنهاء الشوط بتعادل 12-12.

في الشوط الثاني اكتسح البرتغال نظيره المغربي وحقق الفوز بنتيجة 33-20.

النمسا X فرنسا

حاول المنتخب النمساوي مجاراة المنتخب الفرنسي في بداية المباراة إلا أن الديوك نجحوا في إنهاء المباراة بفوز كاسح بنتيجة 35-28.

تشيلي X السويد

نجح المنتخب السويدي في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره التشيلي بنتيجة 41-26 في المباراة التي شهدت تألقا واضحا لحارس المنتخب السويدي والذي أحدث الفارق في الشوط الثاني.

الجزائر X أيسلندا

اكتسح المنتخب الأيسلندي نظيره الجزائري على الرغم من محاولة الجزائر لدخول المباراة مبكرا ومجاراة اللقاء مع أيسلندا إلا أن الخبرات حسمت المباراة لصالح الفريق الأوروبي بنتيجة 39-24.

سويسرا X النرويج

انتهت المباراة بفوز النرويج بنتيجة 31-25 إلا أن المنتخب السويسري حاول في الشوط الأول ملاحقة النتيجة لكن انهى المنتخب النرويجي المباراة لصالحه بفارق الخبرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى