كورة ألمانية

بايرن ميونخ يستهدف ضم مدافع الريال

ذكرت تقارير صحفية عدة عن سعي بايرن ميونخ الألماني الى إتمام صفقة دفاعية في الأيام المقبلة ، و ذلك من أجل تدعيم خطوطه الدفاعية التي لا تحقق أرقاما مقبولة تليق ببطل أوروبا .

و وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية التي قالت ان البايرن يفكر في اتخاذ خطوة ضم مدافع الريال إيدير ميليتاو ليكون بديلًا دافيد ألابا .

حيث أن المدافع البرازيلي صاحب الـ22 عامًا قد انضم انضم إلى صفوف الميرنجي في صيف 2019 مقابل 43 ملوين جنية إسترليني  .

و لكنه حتى الآن فاشل في الحصول على مكان أساسي في دفاع النادي العاصمي ،خاصة مع اعتماد زيدان على راموس وفاران حيث لم يظهر إيدير سوى 3 مرات فقط في تشكيلة زيزو .

كما يبدو ان بايرن ميونخ يبحث عن بديل لألابا و الذي من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق عند انتهاء عقده في الصيف المقبل ، كما يبدو أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا لضمه .

و أوضحت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي لن يرحل عن ريال مدريد بسهولة، حيث أن بيريز يرغب في الحصول سعر مماثل لسعر ضمه 43 مليون جنيه إسترليني عندما أتم عملية التعاقد معه قادما من بورتو البرتغالي ، و هو رقم من الصعب إقناع ادارة البايرن بدفعه .

الصحيفة الإسبانية أكدت أيضا أن بايرن ميونخ يرى ميليتاو كأفضل خيار للنادي البافاري ؛ حيث أن مدافع لايبزيغ أوباميكانو يعد هدف أساسي لكبار فرق اوروبا و سيكون هناك صراع مشتعل من أجل التعاقد معه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى