كورة اسبانية

تعرف على خطة زيدان لاستعادة هازارد لمستواه

بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه النجم البلجيكي إيدين هازارد وتلقى الكثير من الإنتقادات كشفت بعض المصادر الإسبانية أن زيدان مدرب الفريق وضع خطة من أجل استعادة اللاعب لمستواه في الفترة القادمة.

حيث قال زيدان عن هازارد: “لقد تحدث مع اللاعب عدة مرات، لقد تعرضت للإصابة لفترة طويلة وتحتاج إلى العودة مرة أخرى لتعود لمستواك القديم”. الرجل الذي طلب التوقيع معه سيعتمد عليه بالرغم من كثرة الأنتقادات حتى مع مستواه السيئ.

‏لكن زيزو ​​يريد أن يمنحه الوقت ليكون القائد في الملعب كما كان حتى أصابته الاولى في نوفمبر 2019 التي أوقفت أنطلاقته ثم توالت الأصابات يريد زيدان منح هازارد فرص عديدة حتى يتمكن من أستعادة مستواه.

‏زيدان أخبر النادي أنه واضح للغاية بشأن ما يجب أن يفعله ومازال يراهن على البلجيكي ، ويؤكد أن هذه هي الطريقة التي أستعدنا بها أسينسيو زيدان أكد حسب كلامه مع إيدن في عدة مناسبات ، أن أفضل طريقة لعودته لافضل مستوياته من خلال المنافسة والاستمرار بلعب المباريات.

‏إنه وضع صعب على مدرب ريال مدريد ، لأن ريال مدريد يحتاج إلى نتائج ولا يمكنه الصبر اكثر لأن أسينسيو أستغرق وقت طويل لكن زيدان مُصر بأنه كما عاد أسينسيو فأن هازارد سيقوم بنفس الشيء.

‏لذلك أشركه زيدان أساسياً ضد أوساسونا و بلباو لعب 486 دقيقة هذا الموسم و سجل هدفين لكنها أرقام غير جيدة بالنسبة للنجم الذي تم اختياره في المركز الخامس كأفضل لاعب في العالم قبل ثلاث سنوات ، التدريبات لم تكن كافية لكي يعود لأفضل حالة بدنية له لكن زيدان مازال يثق به.

‏يخطط المدرب لمنح هازارد ما لا يقل عن 70 دقيقة في كل مباراة سيمنحه الوقت الكافي حتى مباريات دوري أبطال أوروبا ثم سوف يُقيم مستواه تم أختيار هازارد للتو كأفضل لاعب في بلجيكا على مدار 125 عاماً الماضية.

‏يأمل مدربه الذي أصر على التوقيع معه حتى نجح بأن يثبت نفسه في ريال مدريد اللاعب الذي كلف 105 مليون + 45 كمتغييرات كان أستثمار كبير للنادي بعد وداع كريستيانو و أصبح أغلى صفقة في تاريخه اللاعب الذي لم تسر الامور بشكل جيد معه أول موسمين أمامه ثلاث سنوات على عقده لتغيير ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى