الدوري الممتاز

شطب سيدات تورتة الالعاب الجنسيه من نادى الجزيره

اثارت واقعة احتفال عدد من السيدات بنادي الجزيرة بحلوى علي شكل ألعاب جنسية، حالة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبره البعض تعدٍ على القيم والآداب والعادات المصرية الموروثة، واصفين الواقعة بالفضيحه.

وبعد ساعات من انتشار الواقعة، التي لاقت ردود فعل واسعة داخل المجتمع المصري بأكمله، تحركت وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في تلك الواقعة ، و أنه في الساعة السادسة مساء اليوم، سيقوم نادي الجزيرة، الذي حدثت به الواقعة، بتوضيح تفاصيلها، وكيف قامت هولاء السيدات بإدخال هذه الحلوى إلى النادي.

في حين قالت إحدى السيدات إنها جاءت عن طريق الخطأ وأضافت المصادر، أن إدارة نادي الجزيرة قررت استدعاء العضوات اللاتي ظهرن في الصور الخادشة للحياء، للتحقيق معهن أمام الشؤون القانونية، بعدما سادت حالة من الغضب داخل نادي الجزيرة، الذي يُشتهر أعضائه بانه من صفوة المجتمع.

وأضافت المصادر، أن هناك حالة من الغضب بين أعضاء مجلس إدارة النادي، بعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن أعضاء النادي طالبوا بالتحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور، مؤكدة أن هناك اتجاه لشطب العضوات اللاتي ظهرن في الصور بعد التحقيق معهن.

وتصدرت هذه الواقعة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ،حيث أدت إلى جدل كبير بين الرأي العام المصري، مابين مؤيد ومعارض بسبب الحلوى على شكل ألعاب جنسية.

و يوجد اتجاه داخل وزاة الشباب و الرياضه لحل مجلس ادارة نادى الجزيره بعد واقعة تورته الاعضاء التناسليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى