كورة فرنسية

ليوناردو : يجب أن تشاهد ما الذي فعله الإستثمار القطري لباريس.. لايمكن أن يرحلوا

 

المدير الرياضي والمسؤول الأول عن التعاقدات بفريق باريس سان جيرمان “ليوناردو آراخو”، يتحدث عن اليوم الذي يمكن أن يُغادر فيه الاستثمار القطري عن الفريق والتجديد لنيمار و مبابي و عن إقالة توخيل و التعاقد مع ماوريسيو بوتشينيو.

تحدّث ليوناردو صباح اليوم مع صحيفة فرانس فوتبول و بدأ حديثه عن فكرة انقطاع الإستثمار القطري قائلًا :

“هذه العلاقه تقوم على العاطفه، والعاطفه هي لباريس وكرة القدم، مازلت اعتقد ان الناس لايرون وغير مُنتمين لهذا الالتزام، فقط شاهد لبضع ثواني مالذي فعلوه في باريس”.

و أضاف ليوناردو : “شاهد لبضع ثواني مالذي فعلوا لباريس في الدوري الفرنسي : أنشيلوتي، باستوري، تياغو سيلفا، إبراهيموفيتش، بيكهام، كافاني، نيمار، مبابي، ماركينيوس، فيراتي، دي ماريا، إيكاردي، نافاس، لقد جاءوا جميعاً إلى باريس بفضل من ؟

وفي حملة للتوقف عن المال طوال الوقت قال آراخو : “هل يمكننا التوقف عن الحديث عن المال طوال الوقت لنقدر قليلاً كل العمل والالتزام المقدم لصالح باريس سان جيرمان، وكذلك للحفاظ على صورة وسمعة كرة القدم الفرنسية في الخارج”.

كذلك قال المدير الرياضي عن بقاء نيمار ومبابي : “آمل أن يكونوا مقتنعين بأن باريس سان جيرمان مكان جيد في الوقت الحالي للاعبي كرة قدم اصحاب المستوى العالي والطموح، علينا فقط إيجاد اتفاق بين رغباتهم ومتطلباتهم وتوقعاتنا ووسائلنا، وليس علينا أن نتوسل إليهم ” أرجوك ابقى “.

وتابع : “أولئك الذين يريدون البقاء حقًا سيبقون ، ونحن نتحدث بانتظام ولدي مشاعر طيبة بشأن هاتين المسألتين ( البقاء )”.

‏و أكمل حديثه عن ماوريسيو : “أعتقد أنه من المهم التأكيد على أسلوب الفريق داخل الملعب ، لأن باريس يجب أن يكون لها هويتها ، ولا يحدث ذلك في غضون أسابيع قليلة ولكن على مدى عدة سنوات ، وأعتقد أن بوتشيتينو يمكن أن يسمح لنا بتحسين ذلك بطريقة مستمرة وبالارتباط مع DNA للنادي”.

و استكمل ‏ليوناردو : “الـ PSG كياناً منظماً ومهنياً للغايه ، وله رؤيه واشخاص اكفاء لقيادة النادي ، بدءاً من الرئيس ناصر صاحب الفكره الواضحه للغايه لقيادة النادي الى القمّه ، و اولئك الذين يعرفونني جيداً هم يعلمون انني لم اعد الى باريس من أجل الاستماع فقط”.

و قال المدير الرياضي ليوناردو عن اقالة توخيل : “كنا نعلم انا وتوخيل انه سيكون من الصعب تجديد عقده في نهاية الموسم ، لكن قررنا ان حد النهايه سيكون قبل ذلك ، ولم نغير المدرّب توخيل لمجرد التباهي! ”

‏و اختتم: “لا أعتقد ان قرار الإقاله مفاجئ لتوخيل لانه ليست المره الاولى التي نناقش فيها اوضاع الفريق معه ، ربّما لم يعد يفهمني! “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى