كورة إنجليزية

قطار مانشستر سيتي يسعى لاستمرار انطلاقته في المسار الصحيح فهل يتعطل في محطة أستون فيلا؟

يلتقي غدا ضمن الجولة العشرين من البريميرليج فريقا مانشستر سيتي وأستون فيلا على ملعب الاتحاد.

ويسعى أصحاب الأرض لاستمرار انطلاقتهم القوية ونتائجهم الإيجابية في الدوري حيث أنه يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة متخلفا عن غريمه مانشستر يونايتد بنقطتين.

فيما يطمح أبناء المدرب دين سميث للعودة بأقل الخسائر أمام السيتيزن واحتلال مركز ضمن فرق المقدمة حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

ويغيب عن مانشستر سيتي كل من سيرخيو الكون أجويرو لعزله بسبب كورونا، إضافة إلى آيمريك لابورت، وناثان آكي، وإريك جارسيا بسبب إصابات عضلية.

أما أستون فيلا فمن المتوقع أن يبدأ بالقوة الضاربة بعد جاهزية روس باركلي على مستوى اللياقة البدنية، إضافة إلى أنور الغازي، وبيرتراند تراوري، وجاك جريليش قائد الفريق.

ويؤدي فريق المدرب بيب جوارديولا سلسلة مباريات جيدة هذه الآونة، واستقبل ستة أهداف آخر 20 مباراة، مع تسجيله عددا كبيرا من الأهداف مكنه من احتلال المركز الثاني والعودة للمنافسة فعليا على اللقب.

فيما لم يلعب أستون فيلا مبارياته الثلاثة الأخيرة في الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا داخل المركز التدريبي الخاص بالفريق، لكن في الست مباريات التي قبلها فاز في ثلاث منها وخسر أمام اليونايتد.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي بالتشكيل الآتي: إيدرسون، ووكر، ستونز، دياز، كانسيلو، رودريجو، دي بروين، جوندوجان، محرز، ستيرلنج، فودين.

أما التشكيل المتوقع لأستون فيلا: مارتينيز، كاش، كونسا، مينجز، تارجيت، لويز، ماكجين، باركلي، الغازي، جريليش، واتكنز.

تشاهدون المباراة في الثامنة مساء على beIN Sports 2HD، بصافرة الحكم جوناثان موس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى