المحترفين

تحرش جديد لعمرو وردة في دبي

يبدو أن اللاعب المصري عمرو وردة، المحترف ضمن صفوف باوك اليوناني، على موعد مع أزمة جديدة، بعدما تعرض لإتهامات من فتاة تدعى “فيدرا”، تعيش في دبي، بالتحرش بها من خلال تسجيلات صوتية.

ونشرت “فيدرا” تسجيلات صوتية تزعم أنها لـ عمرو وردة لاعب باوك، يطلب منها أن تذهب إليه في الفندق على أنها زوجته، مضيفة أن “وردة” يقوم بتهديد الفتيات.

جدير بالذكر أن عمرو وردة، سبق وأن تعرض لاتهامات عديدة بالتحرش كان أشهرها عندما كان في معسكر منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في مصر ، حين قام بتحرش بعارضة الازياء المصريه ميرهان.

وأكد عمرو وردة أنه برىء من تهمة التحرش الجنسي التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت عام 2019 في مصر، موضحاً أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قام بتفتيش هاتفه المحمول للتأكد من براءته.

وصرح عمرو وردة في تصريحات تلفزيونية، “محمد صلاح وباقي لاعبي المنتخب ساندوني، وأقسمت لصلاح أنني لم أفعل شيئا، وأعطيته هاتفي، وما حدث كان منذ عامين أو ثلاثة، ولم يحدث أي تجاوز في المعسكر”.

وفي وقت سابق، شارك اللاعب المصري عمرو وردة في فوز باوك خارج ملعبه على أوفي كريت بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري اليوناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى