كورة اسبانية

كومان: هذا النجم قد ينضم لقائمة الفريق في مباراة الكأس

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي للسيد رونالد كومان بخصوص مباراة كورنيلا غدا في كأس ملك إسبانيا.

وأكد كومان على مفاجآت مباريات الكأس مشيرا إلى صعوبة مباراة الغد لأنها تقام على عشب اصطناعي، لكن عليهم الذهاب والتعامل على أرضية الملعب بشخصية البارسا.

ويأمل كومان من لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم تخفيض عقوبة ليو ميسي، فالنادي لا يوافق عليها.

وبسؤاله عن طرد ميسي أجاب: “لقد تدربنا جيدًا، لقد تدرب بحماس كبير ولم أر فيه شيئًا غريبًا، كان الجميع حزينًا على نتيجة كأس السوبر لكننا سنتقدم للأمام، نحن على المسار الصحيح، يجب أن نتطور دفاعيًا ولكننا على المسار الصحيح وليو مهتم جدًا بهذا الموضوع”.

وصرح كومان عن حالة الفريق قائلا: “لقد خسرنا، هذا طبيعي، خاصة بعد المباراة وفي اليوم التالي، يجب أن يكون الأمر على هذا النحو لأننا اقتربنا من كأس السوبر، لقد تعادلوا معنا في اللحظة الأخيرة، ليس هناك الكثير من الوقت للرجوع إلى الوراء، نحن على المسار الصحيح وعلينا المضي قدمًا والاستعداد لمباراة الغد، هناك لاعبون يعانون من بعض الانزعاج ولكن هذا طبيعي بعد مباراتين مدتهما 120 دقيقة ومع الرحلتين، سنقوم بإجراء تغييرات، سترى غدًا”.

– الكلام عن ميسي وباريس سان جيرمان؟
كومان: “أعتقد أنه يمكنك قول ما تريد، إذا سألوني عما إذا كنت مهتمًا بنيمار ومبابي فسأقول نعم، هذا هو الشيء نفسه، لا يمكنني التعليق عليهم لأنني لا أعرف ما سيحدث في المستقبل”.

وتابع عن استعدادات الفريق: “يعتمد الأمر على الخصم أيضًا، في مباراتي كأس السوبر كان الخصمان جيدين بدنيًا، هناك أجزاء من المباراة لم نخلق فيها الكثير من الفرص، لقد ارتكبنا أخطاء وهناك حديث عن الكرات الثابتة ولكن الخطأ الأخير 2-2 لم نضغط على ويليامز ثم كان هناك خطأ”.

وأضاف: “يجب أن نكون أكثر تركيزًا في الدفاع، نحن نتحدث عن ذلك مع مدافعينا، هذه هي الكرات التي تحدد تفاصيل المباراة، علينا تحسين الاستعداد في كل لحظة من المباراة”.

وأكمل: “نعم لقطة دي يونغ كان من الممكن أن تكون ركلة جزاء ولا أعرف ما إذا كان سيتم احتسابها، ولو حدث ذلك في مباراة أخرى لكان قد قام باحتسابها بدون تردد”.

وأكد كومان غياب سرجنيو ديست عن مباراة الغد بسبب انزعاجات عضلية، وقال إن سيرجي روبرتو يتدرب منفردا هذه الآونة، ومع نهاية هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع الذي يليه سينضم للتدريبات الجماعية.

وعن رأيه بخصوص مهاجم “لاماسيا” أليكس كويادو أوضح: كومان: “نحن نعلم أنه لاعب للمستقبل، إنه مهاجم يمكنه اللعب على الجناح ولديه القدرة على الارتقاء، لقد خرج بسبب الإصابة ولكنه كان جيدًا جدًا في المباريات الأخيرة وقد يدخل القائمة غدًا، لدينا دائمًا أعين على برشلونة الرديف لمحاولة تغيير الأشياء وإفساح المجال للشباب الذين نعتقد أنهم قد يكونون في المستقبل”.

وقال كومان إن ميسي تدرب مع المجموعة بشكل جيد معلنا تعافيه من الانزعاجات العضلية، وسيكون جاهزا للعب بعد الإيقاف.

وأضاف كومان أنه لا يعرف شيئا عن الانتقالات التي سيجريها الفريق، سينتظر اجتماع الإدارة ومن ثم سيقرر.

وأضاف عن قدوم جارسيا: “لقد قلت دائمًا إنني لست الشخص الذي يتعين عليه اتخاذ قرارات اقتصادية في التوقيع، إذا اعتقد النادي أن قدومه غير ممكن، فهذا غير ممكن وسنواصل مع ما لدينا”.

وبسؤاله عن حارس المرمى غدا أجاب: “أنا لا أدخل في القضايا بشكل فردي لأننا غدًا سيكون لدينا آخر جلسة تدريبية وسترون الفريق الذي وضعناه”.

ويلتقي برشلونة وكورنيلا غدا ضمن دور ال32 لكأس ملك إسبانيا على ملعب مونيسيبال دي كورنيا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى