الاتحاد الاوروبي

دوري الأمم الأوروبية – نتيجة نهائي المونديال تتكرر بين بطل العالم ووصيفه

انتهت مباراة منتخبي فرنسا وكرواتيا بنفس نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي كأس العالم بفوز الديوك بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من التصنيف الاول لدوري الأمم الأوروبية.
 
شهد النصف الأول من الشوط الأول أفضلية وخطورة اكبر من جانب كرواتيا نجحت خلالها في افتتاح اهداف المباراة في الدقيقة ١٦ عن طريق المدافع لوفرين بعد مجهود فردي.
 
قدم بطل العالم أداء متواضع في اغلب اوقات الشوط قبل ان يستفيق متأخراً في الدقائق الأخيرة حتى نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة ٤٣ عن طريق جريزمان بعد جملة رائعة بين لاعبي الفريق.
 
تواصلت الاستفاقة المتأخرة بهدف ثاني للديوك عن طريق حارس مرمى كرواتيا بالخطأ في مرماه بعد تسديدة من مارسيال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ارتطمت بالقائم ثم بالحارس ثم سكنت الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم فرنسا بهدفين مقابل هدف.
 
في بداية الشوط الثاني اشعل الكروات المباراة بعد نجاحهم في تعديل النتيجة في الدقيقة ٥٥ عن طريق البديل بريكالو بعد نزوله بعشر دقائق فقط.
 
بعدها استعاد الفرنسيون الأسبقية مجددا واحرزوا الهدف الثالث في الدقيقة ٦٥ عن طريق رأسية المدافع اوباميكانو بعد ضربة ركنية نفذها جريزمان.
 
في الدقيقة ٧٦ تعقدت مهمة الضيوف أكثر بعد منح الحكم فرنسا ركلة جزاء بسبب لمسة يد على بروزوفيتش ليحولها جيرو إلى هدف رابع لمنتخب بلاده.
 
لم تشهد باقي المباراة جديداً لتنتهي المباراة بفوز فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين لترفع رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بالاشتراك مع البرتغال وبفارق الأهداف لصالح البرتغال بينما تبقى كرواتيا برفقة السويد بدون رصيد من النقاط.
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى