كورة إنجليزية

جوارديولا يكشف خبرا صادما لمانشستر سيتي بشأن دي بروين

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراة تشلنتهام في الكأس .

وأكد بيب جوارديولا غياب نجمه البلجيكي دي بروين لمدة تتراوح بين أربعة و ستة أسابيع للإصابة .

و أضاف :” والكر لن يكون متاحا لمباراة الغد ، يعاني من كدمة في الفخد ، دي بروين ؟ غيابه كارثة ولكن يجب ان نمضي ونجد الحلول و نتأقلم مع الوضع ” .

وواصل : ” نحن ننافس على كل البطولات ومن المهم وجود لاعبين جاهزين ، إصابة أجويرو بكورونا ؟ نأمل أن يتحسن ولم يكن على ما يرام في اول يومين او ثلاثة أيام بعد إثبات اصابته ” .

وتابع : ” لابورت و جارسيا عادوا للفريق ، بيرناردو سيلفا كان يعاني الموسم الماضي و لطالما كان مهما لنا ولكن لا يمكنه لعب كل مباراة ” .

و أكمل حول وضع اولويات لكل بطولة :” هذا الامر لن يحدث معي. نعلم ان الدوري والابطال اهم بطولتين ولكن السبب خلف الوصول لـ4 نهائيات على التوالي في الرابطة كان بسبب اننا نعامل كل مباراة بأهمية كبرى”.

و أتم جوارديولا حول تواجد لاعبين من الأكاديمية : ” ربما ، تشلتنهام يستحق احترامي. الان عليّ اختيار الفريق الذي سيواجههم، نحن نتدرب على مانريد القيام به لننتصر بالمباراة “.

و حول السماح بوجود خمس تبديلات في بطولة الكأس رد جوارديولا : ” اللاعبين لايريدون التعرّض للاصابات ولكنهم بشر. لماذا في الكأس يمكننا استخدام 5 تبديلات وفي الدوري لايمكن؟ هل لانها بطولة مميزة؟ “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى