الدوري الممتاز

مجاهد: تخفيض عقوبة الشناوي من أجل الأهلي ومصر.. ويرد علي طلب بيراميدز لحكام أجانب

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، عن سبب عقوبة محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، بالإضافة إلي الرد علي طلب بيراميدز لحكام أجانب لمباراة الأهلي.

وقال أحمد مجاهد، خلال مداخلة عبر برنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة إم بي سي: “بعد المباراة تقرير الحكم يأتي على السيستم، وإدارة المسابقات وصفت الحالة طبقًا للمتواجد في لائحة العقوبات”.

تابع: “الحكم قال أن الشناوي توجه له وتحدث معه وقال له أنا قائد الفريق وأسالك على انذار أحد اللاعبين، والحكم قال أنه ترك الحارس وتوجه ناحية الغرفة، فقال له أستنى كلمني وجذب الحكم من يده”.

وواصل: “وصفت إدارة لجنة المسابقات الحالة أنه سلوك غير رياضي تجاه الحكم وأنه يستحق العقوبات 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه”.

استكمل: “سألنا لجنة الحكام ووجيه أحمد هل الحارس أخذ عقوبة؟ كلهم أجمعوا أن الحارس كان يستحق إنذار”.

أوضح: “عن تشابه حالة الشناوي مع إيقاف فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، أسألوا اللى كان موجود وقتها”.

أردف: “الاتحاد من يوم أن أتى يُهاجم بعنف وهذا لا يشغلني ومتفهم الهجوم الشديد علينا، كان من الممكن أن نكابر في الغلط ومنغيرش قرارنا ولكن معملناش كده”.

وعن تخفيض عقوبة محمد الشناوي والاكتفاء بإيقافه في مباراة واحدة وإلغاء إيقافه 4 مباريات، قال: “هذا كان فيها شيء وطني شعرنا أنه لا يجب أن لا يلعب الشناوي مع الأهلي قبل كأس العالم للأندية ومحتاج اللاعبين المهمة تلعب وتقليص العقوبة كانت في مصلحة الرأي العام، ومصلحة منتخب مصر أيضًا”.

وعن طلب بيراميدز حكام أجانب، قال: “لن يكون هناك حكام أجانب في مصر لأي مباراة غير مباراة الأهلي الزمالك والموضوع لا يوجد في نقاش نحن نساند الحكام المصريين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى