كورة إيطالية

بيرلو : الفوز بالسوبر اعطانا مزيد من الحماس و نمتلك دفاع بين الأفضل في الكالتشيو

أجري أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء بولونيا ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال بيرلو حول لقاء الغد وبعد الفوز بالسوبر الإيطالي : ” الفوز يجلب الفوز، الفوز بكأس السوبر جلب لنا المزيد من الحماس، الصعود والهبوط مشكلة واجهت الجميع، هناك القليل من الوقت للتحضير، وهناك العديد من المباريات، الأمر متعب على الصعيد الذهني ” .

وأضاف حول كيلليني وموقفه من المشاركة : ” كيليني كان متحمس في مباراة الأربعاء، عاد لتوه من إصابة ويحتاج وقت من أجل التعافي، الجميع عادوا بما فيهم ديميرال، عندما تلعب بنفس نسق يوم الأربعاء تصل إلى كل الأهداف التي تريدها ” .

و قال ايضا عن كييزا و حالة بعض لاعبيه للمباراة : ” كييزا يمكنه أن يلعب في الجناح الأيسر ويمكنه الدخول للعمق عندما يذهب رونالدو للجناح، ماكيني يتحرك بطريقة لا تصدق بين الخطوط، مشكلتنا ليست في الفريق وانما في إصابات كورونا والإصابات العادية ، تشيزني سيبدأ المباراة غدًا، كولوسيفسكي يقدم موسم رائع، قد يبدأ غدًا أيضًا ” .

وواصل عن قوة دفاع فريقه وصلابته :” لدينا واحد من أفضل الدفاعات في الدوري، لكن من الصعب بالنسبة لنا أن نخرج من مباراة بدون استقبال هدف، السكوديتو تفوز به الفرق التي تملك أفضل دفاعات.”

وأكمل : ” منذ اليوم الأول لي وأنا أعمل بنفس الحماس والرغبة، أعلم أنه يجب أن أتحسن، الفوز بلقب لن يغير شيء، أريد أن أحمل المزيد والمزيد، السباق بين 5 أو 6 أندية، ميلان هو الفريق الذي يجب هزيمته، علينا أن ننتظر ونرى أين سنكون في أبريل.

وأختتم : ” لا أنظر للبيانات كثيرًا، أهتم بطريقة استحواذ الكرة والتواجد في الملعب، هدفي الحفاظ على الاستحواذ والركض بشكل أقل، الارتداد السريع، وإبقاء الخصوم مترقبين، ساختار غدا بين كيليني وديميرال ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى