كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | أستون فيلا يقلب الطاولة على توتنهام ويفوز بهدفين

انتهت منذ لحظات مواجهة أستون فيلا أمام فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي، الذي أقيمت على ملعب “توتنهام هوتسبير”.

بدأ توتنهام المباراة بالضغط على أستون فيلا، حتى استطاع لاعبهم “جيوفاني لو سيلسو” لاعب خط الوسط، من تسجيل هدف التقدم وأولى أهدف اللقاء بصناعة اللاعب “بيدرو بورو” في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول والمباراة.

حاول فريق أستون فيلا الضغط على توتنهام لمعادلة النتيجة، حتى استطاع لاعبهم “باو توريس” من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني، بصناعة اللاعب “دوجلاس”.

أطلق الحكم صافرة بداية الشوط الثاني، وبدأ الفريقان بمحاولة تسجيل هدف التقدم من جديد، حتى جاءت الدقيقة 61 بتسجيل “أولى واتكينز” من تسجيل هدف التقدم الثاني لفريق أستون فيلا بصناعة اللاعب “يوري تيليمانس”.

حاول فريق توتنهام هوتسبير من معادلة النتيجة، ولكن صمود لاعبي أستون فيلا كان له رأي آخر، وانتهت المباراة بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة قد قفز فريق أستون فيلا إلى المركز الرابع بـ 28 نقطة من 13 مباراة، وتراجع فريق توتنهام هوتسبير إلى المركز الخامس بـ 26 نقطة من 13 مباراة أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى