كورة إنجليزية

كلوب : يجب أن اغير طريقتي مع اللاعبين و سننطلق مرة أخري

عقد يورجن كلوب مدرب ليفربول مؤتمرا صحفيا للحديث حول مباراة مانشستر يونايتد في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي .
 
وقال كلوب في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة: “عندما لا تسير الأمور كما نريدها، فهناك مشكلة، المشكلة هي أنني لم أخبر الأولاد بالأمور بوضوح كافٍ، وعلي أن أغير الطريقة التي أخبر بها الأولاد بما أريده، هذا كل شيء”.
 
وأضاف المدرب الألماني: “سننطلق مرة أخرى، ليس هناك شك في ذلك، صدقني، سننطلق مرة أخرى”.
 
وتابع كلوب: “الثقة ليست شيئًا طبيعيًا، عليك أن تبني الثقة، لم ينجح الأمر بالنسبة لنا في المباريات القليلة الماضية، علينا العمل، لا توجد فرصة أخرى”.
 
وواصل: “ليس لدي 5 ملايين كلمة مختلفة لنفس المشكلة، لكننا لم نحصل على النتائج التي أردناها لبضعة أسابيع الآن”.
 
وبشأن تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد، أردف: “نريد الفوز، هذا واضح، إنها مباراة كأس، ستُحسم في ليلتها، نريد الفوز وهذه هي الطريقة التي سنكون بها التشكيلة”.
 
وأكد: “علينا أن نتغير، علينا أن نفعل الأشياء الصحيحة، هذا ما نحاول القيام به، في كل موقف سيء، هناك فرصة، لقد تحدثت إلى لاعبي فريقي الليلة الماضية وسأفعل ذلك مرة أخرى اليوم، نريد التغيير”.
 
واستطرد كلوب: “علينا العمل على التفاصيل، علينا أن نلعب كرة القدم، وعلينا أن نصنع، وندافع، ونسجل، نحن نعرف ذلك، سنحاول القيام بذلك يوم الأحد”.
 
و أكمل: “علينا أن نلعب بشكل جيد حقًا، مانشستر يونايتد في لحظة جيدة حقًا، إنهم يحققون النتائج التي أرادوها وعلينا أن نكون مستعدين بنسبة 100%”.
 
وأتم بشأن الهزيمة أمام برينلي وإنهاء مسيرة 68 مباراة بدون هزيمة لليفربول على “آنفيلد”: “لم نشعر بهذا الضغط، لم نتحدث أبدًا عن الرقم، هو رقم مذهل لكنه ذهب الآن”.
 
وحول رأيه في سوق إنتقالات فريقه في الشتاء : ” هذه القرارات ليست قراراتي ، لا يمكنني تحديد أي شئ ، وهذا ليس شيئا افكر به ، انه فقط مع هذه المجموعة يمكننا اللعب بشكل أفضل ، هذا ما يثير إهتمامي ، ثقتنا ليست على أعلي مستوي ” .
 
وقال ايضا: “أود أن أقول إن 95 أو 90 في المائة من كل ما فعله الأولاد طوال الوقت لا يزال موجودًا إلى جانب 10 في المائة في الوقت الحالي، لذا فالأمر يتعلق الآن بإصلاح هذه النسبة 10 في المائة، في الوقت الحالي يتعين علينا أن نحفر اللاعبين أكثر لاستعادة ذلك”.
 
وشدد كلوب: “بالطبع هناك شخص آخر يتخذ القرارات، كان الأمر دائمًا على هذا النحو، نحن نتناقش يوميًا وأقدم توصيات ولكن لا يمكنني إنفاق المال، هذا ليس هو الحال أنا لا أتخذ تلك القرارات ولم أفعل ذلك أبدًا”.
 
وأختم: “هل يمكننا تحسين شيء ما أم لا؟ أنا لا أتخذ هذه القرارات، لم أفعلها قط، هل هذا خبر؟ لا أريد إرباك أي شخص، لقد قلت ما قلته للتو، نأمل أن يكون ذلك واضحًا الآن”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى