كورة ألمانيةكورة فرنسية

دي ماريا يشيد بتصريحات ميسي عن ليفاندوفسكي

أشاد أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان بتصريحات ليونيل ميسي عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي و ترشيحه له للفوز بالكرة الذهبية .

وقال دي ماريا في تصريحات صحفية : ” لقد قرأت ما قاله ميسي عن ليفاندوفسكي ، إنه رجل بكل ماتعنيه الكلمة. لقد طلب جائزة لـ ليفا بحيث تكون لديه في المنزل وليس أي شخص يفعلها. أعتقد أن ما فعله كان هائلا. لا أعتقد أنه يفكر في الآخرين و لا أعتقد أنه يتغذى على الآخرين ليكون الأفضل. لأنه هو الافضل في العالم.

وأضاف عن فوز ميسي بالكرة الذهبية : ” هذا الشخص مجنون ، إنه مجنون. الفوز بسبع كرات ذهبية شيء جنوني. أعتقد أن كل الكرات الذهبية الأخرى التي قدموها للآعبين الآخرين سابقاً كان يجب إعطاؤها له ” .

وواصل عن وصول ميسي لباريس : ” كان من أحلامي أن ألعب معه في النادي. كنت على وشك التوقيع مع برشلونة وكنت سأذهب فقط من أجل اللعب معه ” .

وتابع :” عندما وصل ميسي إلى باريس سان جيرمان كان هذا أفضل شيء حدث لي بصراحة. كنت أرغب حقًا في الاستمتاع به كل يوم ، أن تتمكن من رؤيته في التدريبات ، وفي المباريات ، والإضافة الحصول على دقائق لعب معه في كل مباراة. بالنسبة لي هو فريد من نوعه ” .

وأكمل دي ماريا عن ميسي : ” ميسي لاعب مختلف عن البقية يفعل أشياء مختلفة و أشياء لا تصدقها ” .

و ختم دي ماريا :” كان أحد أحلامي أن اكون قادرا على اللعب مع ميسي في نفس الفريق ، ميسي مجنون حقا ، تحقيق سبع كرات ذهبية شئ جنوني ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى