كورة إنجليزية

كلوب: عقد صلاح مع ليفربول ليس “عبثاً”

تحدث يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بشأن التكهنات حول استمرار نجم فريقه محمد صلاح مع ليفربول، أو أنه سينتقل إلى أحد الأندية الكبرى يوما.

وأكد كلوب أن تلك التكهنات لن تؤثر سلبا على مسيرة فريقه في الجولات القادمة في البريميرليج.

وقال يورجن أن الحديث عن خروج صلاح المحتمل من أنفيلد ليس أمرا هينا، خصوصا مع النتائج السلبية التي يحققها الفريق في المباريات الخمس الأخيرة.

وبسؤاله عما إذا كان الفريق سيتأثر بتلك التكهنات أجاب: “لا أظن ذلك، إنه أمر عادي في عالم كرة القدم”.

وأضاف: ” ليس الأمر أن نخرج ونتحدث عن أشياء نعتقد أنها مهمة، إنها نادرة جدًا. لكننا نتلقى أسئلة ونجيب عليها وهذه هي القصة، ويبدو أننا بدأنا المحادثة”.

وتابع: “في معظم الحالات، الأمر ليس كذلك. لا، لا أعتقد أنه سيعطل الموسم”.

بعد بداية قوية للموسم ، تراجع أداء ليفربول بشكل كبير ويحتل فريق الريدز حاليًا المركز الرابع بفارق ست نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر.

واعترف صلاح أنه يركز على حصد لقب الدوري والأبطال مع ليفربول مرة أخرى قائلا: “أعتقد أن مدريد وبرشلونة فريقان كبيران. من يدري ما سيحدث في المستقبل، لكني الآن أركز على الفوز بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول مرة أخرى.”

وعندما تم سؤاله عن مستقبله أكثر، أصر صلاح على أن كل شيء في يد ليفربول ، مضيفًا: “هذا سؤال صعب، لكن الآن يمكنني القول أن كل شيء في أيدي النادي.

وتابع: “بالطبع أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا ، وأكرر كل الأرقام القياسية للنادي ، لكن كل شيء في يد النادي.”

وكرر صلاح نفس الرسالة في مقابلة مع قناة TV2 النرويجية في وقت سابق من الشهر الجاري. وقال: “إذا سألتني، أقول إنني أريد البقاء لأطول فترة ممكنة ، لكن كما قلت من قبل، فإن الأمر في يد النادي”. سأقدم دائمًا 100 في المائة حتى اللحظة الأخيرة في هذا النادي وأريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب.”

واختتم: “أريد أن أمنح 100 في المائة للأشخاص الذين يظهرون لي الحب طوال الوقت.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى