كورة اسبانية

ألبا: لا يزال لدي الكثير لأتعلمه مع برشلونة

في الآونة الأخيرة، يتذمر جمهور برشلونة من مستوى لاعبهم؛ لكثرة أخطائه الدفاعية، حيث أنه السبب في معظم الأهداف التي يستقبلها البارسا في المباريات المهمة، كذلك يقولون إنه لا يمرر سوى لميسي.

وقد أدلى ألبا بتصريحات إعلامية لتوضيح تلك المسائل لجمهور برشلونة على مستوى العالم.

وقال ألبا: “أعتقد أنني أحد أكثر اللاعبين المكروهين، أعرف أنني شخص ثقيل والناس يكرهوني لكن أتفهم ذلك”.

وأوضح: “لكن هذه هي طريقتي في اللعب. وقد قادني ذلك إلى ما أنا عليه الآن. لكن في الخارج أنا شخص متواضع”.

وعن مستوى الفريق أجاب: ‏”نحاول استرجاع الأحاسيس، لاعبون مهمون غادروا ضمن الأفضل في العالم، لكن مع اللاعبين الشبان الذين وصلوا سنحاول استعادة ذلك المُستوى والفوز بالبطولات”.

وأضاف: “برشلونة وقع مع شباب انضموا إلى اللاعبين الذين لا يزالون في النادي، هذا الأمر مكلف قليلاً لكننا نلعب بشكل أفضل ونحن نكافح من أجل اللقب. المشاعر تتحسن على الرغم من أن أتلتيكو يبلي بلاءً حسناً”.

وصرح عن ثنائيته مع ميسي: ‏”أنا وليو نبحث عن بعضنا البعض كثيراً، لأنني أعرف عندما أعطيه الكرة فـ سوف يشكل خطراً لذلك أحاول إعطاءه الكرة دائماً”.

وأكمل: ‏”أعتقد أن المنافسين بدأوا يعرفونا أنا وميسي لهذا أحاول أحياناً أن امرر للزملاء الآخرين”.

وتابع: “‏في برشلونة من الصعب صُنع الأهداف لأن المنافسين يغلقون مناطقهم جيداً. لكني أقدم الكثير وآمل أن أعطي المزيد”.

وعن مستواه: “لا يزال بإمكاني تقديم الكثير للفريق، ألعب بنفس الحماس عندما شاركت لأول مرة مع فالنسيا في سن الـ20، أنا اعتني بنفسي وآمل أن أبقى سنوات عديدة في القمة”.

‏رحيل ميسي ؟
– ألبا : بمجرد بدء الموسم لم نتحدث عن الأمر، ليو فتى متواضع، معه أنا أفضل وآمل أن يستمر لسنوات عديدة في برشلونة. سيكون هذا أفضل للجميع.

وعن العودة لقائمة لا روخا قال: ‏”أريد أن أعود لكن المدرب لديه خيارات وهذا ليس قراري، أنا أتمنى أن يتم استدعائي لكن إن لم يحدث سوف أجلس في المنزل مع عائلتي. لا يمكنني فعل شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى