ألعاب أخري

بطئ وبدائي | اعلام الدنمارك عن مواجهة مصر في مونديال اليد

تحدث الإعلام الدنماركي عن المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ومتتخب الدنمارك في دور الثمانية من بطولة كأس العالم للاندية، والمُقامة حاليًا في مصر.

وركز الإعلام الدنماركي علي غياب الجمهور في مصر، بسبب كورونا، مؤكدًا انه كان سيسبب لهم القلق.

ماذا قال الإعلام الدنماركي عن المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر والدنمارك؟

قال الإعلامي سورين باسكة نقلًا عن بي تي:

“المصريون يمتلكون عقلية وروح عالية للغاية، عليّ أن أعترف بذلك، ولكن تحركاتهم داخل الملعب بطيء وبدائية، لديهم بعضًا من الذين يمتلكون المهارات الفردية ولكنهم لا يقارنون نهائيًا بميكيل هانسين أو نيكلاس لاندين.

وأضاف:” إذا كنا سنواجه مصر بوجود 20 ألف مشجع فكان لنا الحق أن نقلق، كانوا سيضعون ضغطًا كبيرًا على الحكام، بإمكاننا أن نتذكر ما حدث في نهائي بطولة العالم للشباب 93 وما فعلته الجماهير وقتها، ولكن بوجود مقاعد خالية فإن المباراة ستكون للدنمارك”.

ونقلًا من صحيفة يلاندز بوستن:

“ماسترز كرة اليد، منتخب الدنمارك سيواجه مصر مستضيف بطولة العالم في دور الثمانية بعدما نجح الأخير في التعادل مع سلوفينيا ليخطف بطاقة التأهل إلى جانب السويد عن المجموعة الرابعة”.

ونقلًا عن يان بولسن مدرب فريق فيلنسبورج:

” العالم قبل كورونا يختلف عن بعده تمامًا، وكرة اليد تختلف بوجود الجماهير أو غيابهم، والآن ليس لدي أدنى شك في فوز الدنمارك على مصر، وأظنهم الخصم المُفضل لنا.

وتابع: “نحن نجلس هنا أمام نيران التدفئة ولكن في الملعب وبوجود الجماهير يكون هناك قتال، الآن رحلة الدنمارك باتت أكثر سهولة ولدينا فرصة هائلة في غياب الجماهير”.

وشدد:” في غياب الجماهير مصر تمتلك فريق جيد ولكنه في المتناول، الأمر لن يكون صعبًا للدنمارك، ولكن علينا الحذر لإن عقليتهم عظيمة، ولديهم لاعبين جيدين، الآن سيقابلوننا ويريدون إزاحتنا بأي شكل.

وأردف: “المصريون يمتلكون دفاعًا جيدًا، وعقليتهم ممتازة، ولكن كراتهم المرتدة بطيئة للغاية ومتوقعة لخصومهم، كثيرًا ما يخطئون في التحرك بالكرة في الهجوم، ويحاولون بشتى الطرق الاختراق من العمق فقط.

وقال: “أعتقد أن نسبة فوز الدنمارك بالمباراة هي 60% مقابل 40% لمصر، ولكننا لم نرّ الدنمارك تحت الضغط في أي مباراة حتى الآن”.

ونشر موقع مهتم بأخبار المرة الدنماركية قائلًا:

” غياب 17 ألف مقاتل مصري عن التواجد في المدرجات هو أمر ذو أهمية كبيرة بالنسبة لنا، إنهم دائمًا يقفون ويهتفون بقوة في مباريات منتخبهم والآن فرصتنا هائلة لاقتناص هذه الفرصة”.

وتابع: “منتخبنا يستطيع وعليه أن يضع مصر تحت الضغط مند بداية المباراة، وأن نعتمد على سرعتنا العالية في الهجمات المرتدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى