كورة إنجليزية

سولشاير يُعلن جاهزية نجم الفريق.. ويُعلق علي إقالة لامبارد.. وعن تجديد عقده مع النادي !

تحدث أولي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، قبل مواجهة فريقة المرتقبة مع شيفيلد يونايتد غدًا، بالإضافة إلي التعليق عن إقالة لامبارد.

‏وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : “ماركوس راشفور متاح ، لقد تدرب هذا الصباح ، لذا فهو متاح للاختيار، أعتقد أنه قام بتعديل ركبته قليلاً ولكن يجب أن يكون على ما يرام. تدرب بشكل كامل هذا الصباح لذلك نحن نبدو أقوياء ، وهذا أمر جيد. البقية بخير.”

‏وتابع : “لم نتلقى عروض لـ [باليستيري] ، أيضًا لم نتوصل إلى إتفاق مع الأندية التي ترغب بـ [لينجارد] ، و [ويليامز] كذلك. لكن كلاهما مهمين لنا و لـ النادي.”

‏وأضاف: “مستوانا يعود إلى التدريب وعمل اللاعبين، لقد واجهنا بعض المباريات الصعبة على أرضنا في البداية وكانت ظروف تلك المباريات صعبة. الآن المستوى جيد ، نحن واثقون وفي حالة جيدة”.

‏وعن إقالة لامبارد من تدريب تشيلسي قال: ” متأكد من أنه سيعود إلى طبيعته ويحظى بمسيرة إدارية جيدة. لقد مروا بوقت سيئ ، منذ وقت ليس ببعيد كانوا ينافسون على الصدارة.”

وعن فتح النادي لمنافشات معه لتجديد عقده : “لم نُجرِ أيّة مناقشات حول عقد جديد حتى الآن، ما زلت أقوم بعملي على أفضل وجه ممكن.”

والجدير بالذكر أن سولشاير ينتهي عقده في عام 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى