كورة اسبانية

مشاركة ميسي في مباراة برشلونة أمام رايو ڤاييكانو محل شك

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ورايو ڤاييكانو ضمن دور ال16 لكأس ملك إسبانيا.

وأكد كومان أن رايو فريق مكانه في الدرجة الأولى، وهو فريق صعب، ملعبه معقد وعليهم أن يكونوا مركزين للغاية”.

وصرح عن مخططاته لمباراة الغد: “إنها مباراة مهمة في الموسم، نحن بعيدون جدًا عن أرضنا، قررنا تشكيل فريق قوي للغد، نعلم أن الكأس هي أقصر طريق للفوز بشيء ما”.

وعن فرصة الفوز باللقب، أجاب كومان: “لا أعتقد أنه من الأسهل على أتلتيكو أو مدريد التَّغَيب، لأن هناك فرق أخرى معقدة، إنها ميزة بالنسبة لهم لأنهم لا يتعبون، لكنني أفضل اللعب كل ثلاثة أيام لأنه يعني أنك في جميع المسابقات الثلاثة”.

وقال كومان عن أزمة النادي الاقتصادية: “برشلونة من العظماء الذين يعانون أكثر من غيرهم بسبب قضية كوفيد لأنه لا يوجد جمهور في الملعب ولا سياح يأتون … لا أعرف ما إذا كان ذلك يؤثر على اللاعبين، لقد رأيتهم متورطون، إذا كانوا يصرفون الكثير من المال، هذا يعتمد على النادي، وهو الذي يبرم العقود، لقد ساعدنا جميعًا النادي في خفض الأجور”.

وقال كومان إن ميسي تحسن من الانزعاجات ويتدرب جيدا استعدادا لمباراة رابوغ، لكن يجب الانتظار حتى الغد من أجل تحديد موقفه من البدء

وعن تواجد إليكس موريبا مرة أخرى في القائمة صرح كومان: “لقد بلغ 18 عامًا ولكن الشيء المهم هو إعطائه الشعور بأنه يمكن الاعتماد عليه، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، لكنه لاعب لديه مستقبل هنا”.

هل يفتقد اللاعبون شخصية مثل بويول؟
كومان: “دائمًا ما ينقص اللاعبون مثله، عندما كنت مساعد فان جال، عرفته لسنوات عديدة، لقد كان دائمًا لاعبًا بيتوتيًا، لقد كان شخصية رائعة ووجود مثله مهم في الفريق”.

كومان: “أراوخو؟ صحيح أنه بسبب الإصابات التي تعرضنا لها مع بيكيه وأومتيتي، فقد كنا محدودين في الوسط الدفاعي، إذا كانت هناك لحظة نعتقد أنه يجب أنه يرتاحوا فيها فسوف يرتاحون، ولكن غدًا سنضع فريقا للفوز، اللاعبون الجيدون في اللعب، نحن الذين سنقرر الفريق”.

وتابع عن رأيه في المنافسة على لقب الدوري: “سنحاول القتال من أجل جميع البطولات، لكن لنتحلى بالواقعية، ونرى المسافة التي بيننا وبين أتلتيكو وأنهم الآن سيحصلون على مزيد من الراحة، الأمر معقد، لكننا سنفعل كل شيء مستحيل، سنلعب الكأس من أجل الفوز بها، أريد أن أرى هذه العقلية غدًا”.

هل تخشى من استمرار الأزمة؟
– كومان: “لا أعرف ما إذا كان صحيحًا أنهم لم يتلقوا رواتبهم هذا الشهر، يجب أن أسأل من قبل لأنه ليس كل ما يظهر في الصحافة صحيحًا”.

سيرجي روبيرتو؟
كومان: “لا يزال بحاجة إلى مزيد من التدريب للعودة، لقد أجرى دورتين تدريبيتين فقط مع المجموعة التي كانت قصيرة، يوم الجمعة لدينا تدريب أقوى لأولئك الذين ليسوا كذلك، وهناك سنقرر ما إذا كان يمكن أن يكون متواجدًا في مباراة الأحد”.

واختتم كومان بخصوص نيتو أنه لم يقرر مشاركة حارس مرمى لكل مسابقة، وسيقرر الفريق غدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى