كورة إنجليزية

نجم ليفربول: مندهش من إقالة لامبارد.. وكان يعلم أن الأمر لن يكون سهلًا

تحدث جيمي ريدناب نجم ليفربول السابق، عن إقالة لامبارد من تدريب نادي تشيلسي، اليوم بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية.

وقال ريدناب في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية:

“بالطبع ، أنا مندهش جدًا مثل الجميع. بمجرد أن تبدأ النتائج ضدك في نادي مثل تشيلسي ، فإن الضغط يأتي بعد ذلك. سواء كان ذلك صحيحًا أو خاطئًا ، فقد حقق النادي نجاحًا كبيرًا في توظيف المدربين وطردهم. لا تخشى القيام بذلك”.

وأضاف ريدناب في حديثه: “أشعر مع شخص مثل فرانك ، الذي يفهم هذا النادي أفضل من أي شخص آخر ، كان يعلم أنه عندما تولى تدريب تشيلسي كان يعلم أن الأمر لن يكون سهلًا”.

وأوضح: “كان يعلم لامبارد أنه سيأتي وقت سيتعرض فيه لضغوط بسبب النتائج السيئة. من قبل. في شهر ديسمبر الماضي، وصلوا إلى 17 مباراة دون هزيمة ، لكنه كان يعلم أنه ستكون هناك أوقات سيتعرض فيها للضغط وهذا عندما كان بحاجة إلى الدعم”.

وأردف: “أو قد يأخذون وجهة النظر لتغيير المدير الفني، وقد اتخذوا هذا الطريق الذي يمثل مفاجأة بالنسبة لي لأنني شعرت أنهم سيرون فرانك بشكل مختلف. اعتقدت أنه يمكن أن يكون أول مدرب تحت قيادة رومان أبراموفيتش يتم منحه حقًا حان الوقت لبناء فريق. إنه أول مدرب يجلب لاعبين صغارًا في هذا الفريق”.

وأتم ريدناب: “قد قام لامبارد بتصعيد ميسون ماونت ، ريس جيمس ، كالوم هدسون أودوي ، بيلي جيلمور ، فيكايو توموري ، تامي أبراهام ، الأمر الذي سيوفر للنادي على المدى الطويل ثروة مطلقة في الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى