كورة اسبانية

تعرف على خطة برشلونة لترميم مركز الظهير الأيسر

يسعى نادي برشلونة الإسباني لإصلاح بعض العيوب داخل تشكيله الأساسي، حيث أن جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق تسبب في العديد من الأهداف التي كانت سببا في خسارة الفريق للبطولات.

واستعرضت الأمانة الفنية للنادي الكتالوني الخيارات المطروحة في مركز الظهير الأيسر حال تم بيع جونيور فيربو.

وبالطبع يسعى البارسا لاستقدام صفقات بأقل تكلفة ممكنة بسبب الحالة الاقتصادية السيئة للنادي.

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو تقريرا عن خيارات يمكن استقدامهما في الآونة المقبلة:

1- خوسيه جايا (ظهير أيسر فالنسيا): وقع جايا عقدا مع فالنسيا حتى عام 2023، اللاعب لديه إمكانيات عالية، والأمانة الفنية معجبون به، اللاعب لا يعرف شيئا عن اهتمام برشلونة به، كذلك اللاعب لا يرغب في المنافسة في ذيل جدول الترتيب، فهو ظهير أيسر المنتخب الإسباني وعمره 25 عاما، ويمكن للبارسا جلبه بمبلغ 15 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات، ويرغب رئيس فالنسيا في بيعه للاستفادة من المال بسبب كورونا. ربما يكون عيبه الوحيد طوله 1.71 متر.

2- ماركوس ألونسو ( تشيلسي): في تشيلسي، كان مستبعدا من خيارات المدرب لامبارد، يتميز ماركوس بقدرته على الدفاع والهجوم في آن واحد، لديه طول (1.88 متر) يسمح له باللعب كقلب دفاع، سترى الأمانة ما إذا كان سيلعب في تشكيل توخيل أو لا.

3- خوان بيرنات (باريس سان جيرمان): يتميز اللاعب بسرعته الخارقة وقدرته على الهجوم، كما ينتهي عقده هذا الصيف، ولا يشارك مع فريق باريس سان جيرمان بسبب إصابة على مستوى الركبة.

أخيرًا ، لا يستبعد أن يكون الشاب أليخاندرو بالدي (17 عامًا) هو رهان برشلونة على أن يصبح الظهير الأيسر للفريق الأول لسنوات عديدة. لا يزال بالدي في سن الشباب، وهو لاعب أساسي في برشلونة B.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى