الدوري الممتاز

جونياس : أسعى لإيجاد الفريق المناسب لتدريبه وفخور بلاعبي نادي الزمالك

تحدث اليوناني تاكياس جونيايس المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة عن هل يمتلك أي عروض خلال الفترة الحالية.

وصرح لبرنامج بي اوت تايم :

أتواجد في القاهرة منذ شهرين، الأمور صعبة في اليونان بسبب كورونا، الأمور هنا مستقرة وأمارس رياضتي المفضلة وهي الجولف، الطقس رائع في مصر، ولدي وقت للراحة أستمتع بوقتي وأتعلم اللغة العربية الآن، وبتكلم عربي بس مش كتير”، ولدي الوقت لتحليل العديد من المباريات.

تابع : أسعى لإيجاد الفريق المناسب، وحان الوقت الآن لأجد النادي الصحيح للمنافسة على بطولة، لا أتحدث إلا عن أشياء رسمية لم أتلقى أي عرض رسمي من الزمالك .

أشار : الجميع يعرفني جيداً هنا، والأمر يتعلق بماذا يريد الفريق مني وأنا صبور جداً ليس علي أي ضغوطات من أجل الانتظار واختيار النادي القادم.

شدد : ماذا تريد جماهير الزمالك؟..أعتقد أنهم يريدون فريق يفوز بالمباريات ويحصد البطولات، والجماهير لا تريد أعذار من المدرب أو الحكام، وعلى مدار 5 سنوات لم يفز الزمالك بالدوري، وأنا فخور بفريقهم وأتمنى لهم الأفضل.

أكمل : دائماً ما أتمنى التواجد في الأندية الكبرى، والسيناريو المثالي هو أن أبدأ مع الفريق منذ بداية الموسم حتى أخوض فترة إعداد، ولكن إذا تلقيت عرضاً من أحد الأندية الكبرى أو عرض مناسب في منتصف الموسم سأقبل هذا العرض.

واصل : الأهلي والزمالك وبيراميدز هم أكبر الأندية، ولدي عرض الآن ولكن لا أريد أن أفصح عنه.

وانهى حديثه : القرار كان من وادي دجلة، وليس قراري، هم أعلموني بخبر الرحيل، ورئيس النادي لديه الحرية والفكر الذى يرغب في تنفيذه، ولكن الفترة التى قضيتها مع دجلة حققنا الكثير من الأشياء الإيجابية، وصنعت الهوية للكثير من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى