كورة إيطالية

كونتي : كنا نستحق الحصول على نقاط اكثر في الكالتشيو وسنفكر فقط لتحقيق اليوروباليج

كونتي في الكالتشيو

أجري أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء خيتافي غدا في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي حول مقدار الضغط الذي يشعر به :” يجب ان نتحدث عن الإنتر ، عن الضغط الصحيح الذي كان علينا أن ننهيه في أفضل صورة على الرغم من حقيقة فوز شخص آخر به ، بدأنا نواجه الضغط في إستعادة المراكز في الترتيب و المحافظة عليه ” .

وأضاف : ” المباريات الثلاثة الأخيرة أظهرت ان هذا الفريق يقوم بالعديد من التحسن ولذا انا سعيد للغاية و آمل ان يكون غدا خطوة أخري ، المباراة مهمة بالنسبة للإنتر وجميعنا في القارب نفسه وليس أنا ” .

وواصل : ” لقد جمعنا النقاط التي استحقيناها في الدوري ونعتقد اننا جمعنا شئ اقل مما تم غرسه ، ولكن الإنتهاء 82 نقطة وفي المركز الثاني أعتقد انه أحد المؤشرات للقيام ببطولة جيدة ، مع تقدم مهم الآن يمكننا لعب هذه البطولة ، نحن جاهزون ، نعلم أننا سنواجه خصم صعب وستكون مباراة خبيثة لكن توجد العقلية لدخول المباراة بطريقة صحيحة ” .

وتابع : ” لقد درسنا خيتافي ورأينا معاناة الأندية الكبري في اللعب أمامهم بعدم تقديم مباراة رائعة و الحصول على نتيجة باهتة ، لديهم لاعبين أقوياء ومنظمين ، نعلم ان المباراة ستكون صعبة لكن يجب ان نثبت اننا نمضي للأمام ” .

وحول تحقيق اليوروباليج قال كونتي : ” الفوز يساعد على الفوز ، الإنتصارات تحقق الثقة و إحترام الذات ، إذا فزت يعني أنك وصلت إلي مستوي بدأ يصبح مهما ، لذا تحقيق البطولة يساعد على النمو في جميع المستويات الفردية و الجماعية ” .

وأكمل كونتي : ” لقد شاهدنا مباريات خيتافي ضد برشلونة وريال و أتلتيكو ، أنهم فريق قوي ، أتوقع الصعوبات غدا ، لقد درسنا الفريق وتحدثنا ايضا مع جودين لأنه جاء من الليجا وأخبرنا قليلا من خصائصهم ، في هذا الموسم قمنا ببعض من الأشياء العظيمة، كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتدريب هؤلاء اللاعبين و سعيد بالعمل و التضحية و النتائج ” .

وأتم كونتي : ” لم نتحصل على الكثير من الوقت للتدريب ولكننا وصلنا إلى مستوى يسمح لنا بالتحضير للمباريات في وقت قصير. فلقد عملنا على المفاهيم منذ فترة طويلة واستوعبها اللاعبون.. لذلك سنكون مستعدين ” .

وختم : ” سأفعل كل ما أستطيع ، نحن هنا مع اللاعبين لتحقيق أقصي ما يمكن ، نريد انهاء اليوروباليج بأفضل طريقة ممكنة ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 7 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى