كورة إنجليزية

أرتيتا يثير الغموض حول جاهزية أوباميانج لمباراة يونايتد

أجري ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال أرتيتا حول جاهزية أوباميانج لمباراة مانشستر يونايتد :” لا أعرف، لقد تحدثت معه بالأمس، تبدو الأمور أفضل في الوقت الحالي ولكن علينا الانتظار.”

وأضاف حول جاهزية ماري وسيبايوس و تيرني : ” لا أعرف، كان لدينا يوم راحة بالأمس، سوف نتدرب اليوم وسنرى كيف يكون الجميع. أعتقد أن سيبايوس سيتدرب مع الفريق في الأيام المقبلة، وربما ماري أيضًا.”

وواصل حول إنضمام أوديجارد من ريال مدريد : ” مارتن أوديجارد سينضم إلى التدريبات، علينا أن نرى كيف هو كيران. وأعتقد أن هذا كل شيء.”

وتابع حول الجاهزية اللياقة لبارتي و سميث رو :” لا أعلم، دعونا نرى كيف سيكونون اليوم. لديهم بعض الانزعاجات في أجزاء مختلفة، سيتعين علينا أن نرى كيف تتطور حالتهم، لا يزال أمامنا بعض الأيام حتى المباراة، لكن ليس بوقت طويل.”

وأشاد ارتيتا بأوباميانج :” انه قائدنا وأحد أهم اللاعبين، نحن نبذل قصارى جهدنا لكي يعود في أسرع وقت ممكن. لقد مر بأيام صعبة وكان علينا مساعدة أسرته.”

وقال عن مباراة مانشستر يونايتد :” نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة. لقد كانوا في أفضل حالاتهم، وكانوا في صدراة الترتيب وهم يلعبون بشكل جيد، نحن نعلم أنهم يشكلون تهديدًا حقيقيًا، لذلك علينا أن نكون في أفضل حالاتنا للتغلب عليهم يوم السبت.”

ورد ارتيتا حول إذا كان أوديجارد سيبدأ ضد يونايتد :” ما زال الوقت مبكرًا قليلاً لاتخاذ القرار. دعونا نرى كيف سيكون في التدريبات.”

وأكمل حول مستقبل نيلسون :” هذه أمر نتحدث فيه مع اللاعبين الذين لا يملكون الكثير من الوقت للعب، من الواضح أننا نريد مواصلة تطورهم وسنتخذ قرارًا في الأيام الثلاثة المقبلة بشأن أفضل خيار لهم.”

وختم عن مستقبل موستافي : ” إنه موقف بالعديد من الخيارات المفتوحة في الوقت الحالي. نجري محادثات داخلية مع اللاعب والوكيل، سنرى ما هو أفضل حل لذلك، لا أستطيع أن أقول أكثر، هناك محادثات جارية وسنرى ما هو الأفضل في نهاية فترة الانتقالات.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى