منتخبات وبطولات وديه

كأس العرب | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة مصر و لبنان

 

 

 

انتهى منذ قليل الشوط الأول من لقاؤ المنتخب المصري الأول لكرة القدم و نظيره المنتخب اللبناني، ضمن مواجهات الجولة الأولى دور المجموعات لبطولة كأس العرب .

 

بدأ اللقاء وسط حذر دفاعي بين المنتخبين في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول و محاولة فك التكتل الدفاعي لكلا الفريقين .

 

 

توقفت مجريات الدقائق الأولى من اللقاء بعد إصابة ” عمرو السولية ” قائد منتخب مصر لكرة القدم و سقوطه على أرضية الملعب .

 

 

كاد اللاعب ” محمد شريف ” أن يسجل الهدف الأول لصالح منتخب مصر في الدقيقة الـ 14 من عمر اللقاء، بعدما تابع كرة زميله ” مروان حمدي ” لكن حارس مرمى المنتخب اللبناني حولها إلى ركلة ركنية .

 

 

واصل المنتخب المصري المحاولات عن طريق اللاعب ” مصطفى فتحي ” في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت في يد الحارس اللبناني .

 

 

عاد اللاعب ” محمد شريف ” مرة أخرى لتشكيل الخطورة على المرمى اللبناني في الدقيقة الـ 24 بعدما حول عرضية زميله ” محمد مجدي قفشة ” تجاه الشباك لكن براعة الحارس ” مصطفى

مطر ” كانت حاضرة .

 

 

تعرض اللاعب ” حمدي فتحي ” إلى إصابة قوية في الدقيقة الـ 37 من عمر اللقاء مما أدى إلى عدم قدرة اللاعب على استكمال اللقاء و نزول اللاعب ” مهند لاشين ” بدلًا منه .

 

 

أهدر اللاعب ” محمد شريف ” فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة ال 41 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” محمد مجدي قفشة ” لكنه اهدرها بغرابة أمام المرمى .

 

 

احتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقف و الإصابات .

 

 

تلقى اللاعب ” أكرم توفيق ” البطاقة الصفراء الأولى للمنتخب المصري في هذا اللقاء في الدقيقة ال 48 من عمر اللقاء، بعد تدخل قوي على لاعب المنتخب اللبناني .

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم يقع في المجموعة الرابعة من منافسات البطولة رفقة كلًا من الجزائر و لبنان و السودان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى