الدوري الممتاز

كولر يوجه رسالة مثيرة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري المصري

أقيمت مساء السبت أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وشهدت أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، انتهاء مجريات اللقاء بفوز فريق الشياطين الحمر بنتيجة هدفين مقابل لا شئ على حساب زعيم الثغر، سجلهما علي معلول ومحمود كهربا.

ويتبقى لأبناء الجزيرة الفوز في مباراة واحدة فقط من واقع 5 مواجهات متبقية، للتتويج بلقب الدوري المصري رسميًا، وذلك في حال الانتصار على الزمالك في اللقاء القادم.

ويحافظ المارد الأحمر على تربعه عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023 برصيد 75 نقطة.

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “الهدفين في بداية اللقاء أحدثوا حالة من التراخي لدى اللاعبين وهذا أمر وارد أن يحدث”.

وتابع: “لاعبي الاتحاد أعطوا درسًا لنا لأنهم تسببوا فى العديد من الفرص ولاعبينا استسهلت المباراة نوعا ما”.

وأضاف: “تفكيرنا اليوم ليس في مباراة الزمالك وليس هو من سبب حالة التراخي ولكن الضغط الذهني والبدني هو السبب في حالة التراخي، نحن مرهقون بسبب لعب كل يومين مباراة وموسم طويل ذهبنا إلى القارة بأكملها تقريبا وهذا أثر بشكل كبير على حالتنا البدنية”.

وواصل: “قررت إراحة اللاعبين يومين واللاعبين أحست بالفرحة أكثر من الفوز في لقاء اليوم لأنهم مرهقين بشكل كبير ويحتاجون إلى شحن البطاريات مرة أخرى”.

واستكمل: “الموسم لم ينتهي بعد لن أتكلم عن الموسم المقبل لأن هذا الموسم لم ينتهي ينتظرنا عدد من المباريات في الفترة المقبلة”.

وأردف كولر: “لم أعش في أي فرقة في مسيرتي التدربية من قبل كم الضغط وهذه المباريات في موسم واحد مثل مع الأهلي”.

وأكد: “مابولولو هو هداف الدوري وبالتأكيد غيابه كان ميزة لنا ولكن بعد المباراة لم نعلم كان سيكون له تأثير أم لا خاصةً أننا كنا مسيطرين على اللقاء”.

وأفاد: “التغيرات كانت بسبب الإرهاق لاراحة اللاعبين خاصةً علي معلول الذي لا يغيب قط ولا يمكن الضغط عليه أكثر من هذا”.

واستطرد مدرب القلعة الحمراء: “دخولنا على مباراة الزمالك وهي مباراة ديربي ويجب حماية اللاعب من الإصابات والإرهاق لأطول فترة”.

وشدد: “أوجه رسالة أتمنى أن جماهير الأهلي والرمالك تملأ المدرجات هي مباراة كبيرة والكرة المصرية جماهيرها غفيرة واتمنى الحضور بقوة”.

وأتم: “وأوجه رسالة للمسؤولين أن تسمح للجماهير بالحضور وليس من الطبيعي أن مباراة كبيرة وجماهيرين غفيرين وفريقين كبار وستاد كبير وتكون هذه الأعداد”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى